مدافع كايزر تشيفز: مواجهة الأهلي لا تعترف بالتاريخ وفخورون لما حققناه

الأربعاء، 14 يوليو 2021 09:37 م
مدافع كايزر تشيفز: مواجهة الأهلي لا تعترف بالتاريخ وفخورون لما حققناه راماهلوي مفاهليلي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد راماهلوي مفاهليلي مدافع فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، على شعوره بالفخر للوصل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا،  ومواجهة الأهلي في المباراة النهائية يوم السبت المقبل، بملعب "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وقال مدافع كايزر تشيفز في تصريحات لصحيفة "كيك أوف" الجنوب أفريقية :"أشعر بالفخر لكوني ضمن المجموعة التي قادت الفريق إلى أول نهائي له في دوري أبطال أفريقيا، وهدفنا هو الفوز أيضًا".

وتابع مفاهليلي قائلا: "نشعر بالفخر لأننا تمكنا من الوصول إلى النهائي، نحن فخورون جدًا بما حققناه".

وتابع قائلا :"ليس الكثير من الأشخاص الذين يلعبون كرة القدم هم الذين تمكنوا في النهاية من الوصول إلى هذا المستوى، لذلك أنا سعيد حقًا، لقد أدركت أن هذا شيء يمكن تحقيقه من قبل أندية جنوب إفريقيا كل عام".

وواصل قائلا :"لا يستطيع الكثير من لاعبي كرة القدم الوصول إلى هذا المستوى، نحن فخورون جدًا بأنفسنا، سيؤدي ذلك إلى تحسين سيرتنا الذاتية، كل واحد منا سيكون لديه قصة جيدة يرويها عن تاريخه في كرة القدم".

وأضاف مفاهليلي قائلا :"كايزر تشيفز هو أحد الأندية التي لم تفز بدوري الأبطال قط، ونحن كلاعبين ندرك تمامًا أنه من المهم العمل بجد لإدراجها في قائمة الأندية التي فازت بدوري أبطال أفريقيا".

وأكمل قائلا :"الفوز سيفيدنا كثيرا، وستكون بلادنا معترف بها من قبل المنتخبات في الشمال في أماكن مثل المغرب ومصر والجزائر، في السنوات الماضية فاز صن داونز بدوري الأبطال، من المهم للغاية لجميع أندية جنوب أفريقيا أن تنافس في المسابقة كل عام".

وعن المنافس الأهلي، قال :"سنلعب مع الأهلي، وهو أحد أكبر الأندية في إفريقيا، لقد فاز بدوري أبطال أفريقيا عدة مرات أكثر من جميع الفرق الأخرى، عندما يأتي الأمر إلى كرة القدم، لا يتعلق الأمر بمن فعل ماذا، الأمر كله يتعلق بمدى الجهد الذي تبذله والاستعداد للفوز بالمباراة في تلك الدقيقة التسعين، نحن جاهزون ومستعدون جيدًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة