أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتى يزيل الستار عن القميص الجديد للبريميرليج

الأربعاء، 14 يوليو 2021 10:48 ص
مانشستر سيتى يزيل الستار عن القميص الجديد للبريميرليج القميص الجديد لنادي مانشيتر سيتي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزالت الصفحة الرسمية لنادى مانشستر سيتى الستار عن القميص الجديد لفريقها فى الموسم المقبل المقرر انطلاقه خلال الأسابيع المقبلة، والذي يحمل فيه المان سيتي لقب البطولة.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادى الإنجليزى عبر موقع تويتر، شكل القميص الجديد للفريق فى الموسم المقبل، معلنة وصوله فى المتاجر من أجل الشراء، وهو ما لقى إعجاب الكثيرين لالتزامهم بالتصميم الشهير للفريق بدون إضافة الكثير من التعديلات.

وقدم نجوم مانشستر سيتى الإنجليزى مستويات متميزة خلال مشاركتهم مع منتخبات بلادهم فى النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتى أسدل الستار عليها مؤخرا بتتويج المنتخب الإيطالى باللقب على حساب نظيره الإنجليزى بركلات الترجيح على أرضية ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية "لندن".

وذكر الموقع الرسمي لنادى مانشستر سيتى أنه تنافس 13 لاعبا مختلفا من فريق بيب جوارديولا الحالي من أجل المجد، وبشكل مذهل، وتقدموا جميعا إلى الأدوار الإقصائية من مجموعاتهم في يورو 2020.

قميص السيتي للموسم الجديد
قميص السيتي للموسم الجديد

قميص المان سيتي الجديد
قميص المان سيتي الجديد

قميص مانشستر سيتي الجديد
قميص مانشستر سيتي الجديد

وأضاف الموقع أنه على الرغم من أن البطولة استعصت على نجوم السيتي الذين شاركوا في اليورو، كانت هناك فرحة لمدربنا السابق روبرتو مانشيني، الذي قاد إيطاليا إلى اللقب.

وأشار الموقع إلى أنه من بين 13 لاعبا شاركوا في بطولة أمم أوروبا هذا الصيف، سجل ستة لاعبين إما هدفا أو تمريرة حاسمة، حيث ساهم هؤلاء اللاعبين بثمانية أهداف جاء فى صدارتهم النجم الإنجليزى رحيم سترلينج الذى أحرز 3 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة