على طريقة "راحت تجيب شاى أم حسن ومرجعتش".. ملابسات اختطاف سيدة بالدقهلية

الأربعاء، 14 يوليو 2021 11:36 ص
على طريقة "راحت تجيب شاى أم حسن ومرجعتش".. ملابسات اختطاف سيدة بالدقهلية سيدة - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى – علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة المنصورة بمديرية أمن الدقهلية، من "شخصين - مقيمان بإحدى القرى بدائرة المركز"، بخروج زوجة الأول "ربة منزل- مقيمة بذات القرية" بدعوى التوجه إلى إحدى قريباتها، إلا أنها لم تتوجه إليها ولم تعد.

وبحسب "التحريات" - ورود رسائل على تطبيق "واتس آب" من هاتف المتغيبة إلى هاتف شقيقتها "متواجدة بإحدى الدول" تحتوى على صورة تظهر فيها المتغيبة جالسة على كرسى موثوقة اليدين، وكذا عدد 2 تسجيل صوتى من شخص لا تعرفه يخبرها أن المتغيبة متواجدة طرفه، ويطلب دفع فدية (500 ألف جنيه) لإعادتها.  

وفى تلك الأثناء - تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بالدقهلية أسفرت جهوده عن عدم صحة الواقعة، وأن المتغيبة قامت باختلاق الواقعة بالاشتراك مع أحد الأشخاص (منجد - مقيم بمحافظة الإسكندرية) وأضافت التحريات أنهما متواجدان بمنطقة جمصة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإستهدافهما تم ضبطهما، وبحوزتهما (الهاتف المحمول الخاص بالمتغيبة والمُستخدم فـى إرتكاب الواقعة)، وبمواجهتهما أيدا ذات المضمون وأضافت المتغيبة باختلاقها للواقعة لوجود خلافات مع زوجها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة