جيسيكا تشاستين بفستان بلون الزمرد فى حفل بمهرجان كان

الأربعاء، 14 يوليو 2021 03:00 م
جيسيكا تشاستين بفستان بلون الزمرد فى حفل بمهرجان كان جيسيكا شاستين
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف مهرجان كان السينمائي العديد من الحفلات البراقة هذا الأسبوع، وكانت النجمة العالمية جيسيكا تشاستين أول الحضور، حيث ظهرت بفستان هوليوودى  كلاسيكي بلون الزمرد أثناء حضورها حفلة شوبارد ضمن فعاليات المهرجان.

Stunning: Jessica Chastain channeled vintage Hollywood glamour in a floor-length emerald gown as she attended the Chopard party during the festival on Friday night

 

Belle of the ball! Jessica flashed a beaming smile at the event

Wow: The striking redhead curled her tresses in loose waves and let her hair fall gently behind her as she worked her angles for the cameras

وبدت جيسيكا مذهلة في الفستان الأخضر الساتان الطويل الذي تميز بتفاصيل مقصوصة عند الخصر، وتركت شعرها الأحمر في موجات فضفاضة، بينما كانت التقطت صورا على السجادة الحمراء.

وعادت جيسيكا شاستين إلى مهرجان كان السينمائي 2021 في دورته الـ74  لتلعب دورًا جديدًا،وهو عرابة كأس شوبارد للاحتفال بالذكرى العشرين للجائزة.

وجائزة "الوحي revelation " لها سجل حافل في تسليط الضوء على المواهب الناشئة، وفاز بها من قبل كل من ديان كروجر ، وماريون كوتيار ، وشايلين وودلي ، وآنيا تايلور جوي ، وفلورنس بيو ، وهايدن كريستنسن ، وجايل جارسيا برنال ، وجيمس ماكافوي ، وجو ألوين ، وجون بوييجا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة