الحزن يكسو وجوه طلاب الثانوية العامة بالبحيرة بعد امتحان الرياضيات

الأربعاء، 14 يوليو 2021 12:45 م
الحزن يكسو وجوه طلاب الثانوية العامة بالبحيرة بعد امتحان الرياضيات الثانوية العامة
البحيرة – ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة بالبحيرة القسم العلمى حالة من الاستياء والحزن بين الطلاب بعد أداء امتحان الرياضة البحتة، حيث أكد عدد من الطلاب  
أن امتحانات الجبر والهندسة الفراغية كانت فوق مستوى الطالب المتوسط، والوقت غير كافى للإجابة على الأسئلة، والامتحان كانت أسئلته غير واضحة. 
 
 
ويؤدى 30061 طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة، منهم 17878 طالب وطالبة بالقسم العلمى علمى علوم و2475 طالب وطالبة علمى رياضة و6334 طالب وطالبة بالقسم الأدبى بالإضافة إلى 2824 طالب وطالبة خدمات و750 طالب وطالبة منازل موزعين على 106 لجان بنطاق 18 إدارة تعليمية.
 
وقامت الأجهزة الأمنية بفرض كردونات أمام لجان الامتحانات لتنظيم عملية دخول الطلاب ومنع ازدحام أولياء الأمور.
 
من جانبه، وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة باتخاذ أقصى درجات الحماية والأمان وكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا داخل لجان الامتحانات، وذلك للحفاظ على الطلاب.
 
كما وجه محافظ البحيرة بضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية مع توفير الحماية اللازمه لأعضاء اللجان ومحيط المدارس التي بها لجان، والعمل على تضافر كافة الجهود لخروج العملية الامتحانية بالشكل اللائق.
 
من جانبه، أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة تجهيز وإعداد اللجان الخاصة بامتحانات الثانوية العامة البالغ عددها 106 لجان، وكذلك الاستراحات الخاصة برؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين وتزويدها بكافة الاحتياجات والوسائل المعيشية اللازمة، مضيفًا أنه تم متابعة جاهزية كافة المدارس من حيث الأثاث والكهرباء والتليفون الأرضى والإنترنت، كما تم الانتهاء من عمل الصيانة الفورية لجميع طفايات الحريق والتأكد من صلاحيتها وتعبئة الفارغ منها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة