استقبال أبطال اليورو الأسطورى والعنصرية ضد الإنجليز الأبرز فى صحف العالم

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 10:50 ص
استقبال أبطال اليورو الأسطورى والعنصرية ضد الإنجليز الأبرز فى صحف العالم غلاف لا جازيتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة علي رأسها الاستقبال الأسطورى للأزورى فى إيطاليا بعد التتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، وموجة العنصرية التى تعرض لها لاعبى منتخب إنجلترا بعد خسارة اللقب القارى أمام الطاليان.

تصدر أغلفة الصحف الإيطالية، صورة حافلة الأزورى فى شوارع روما خلال الاحتفال بلقب اليورو مع الجماهير ولقاء ماتاريلا الرئيس الإيطالى ودراجى رئيس الوزراء.

وعنونت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، قائله "إيطاليا، العالم يحبك، عودة الأبطال، ماتاريلا ودراجي يستقبلان الازورى.. لقد جعلت البلد أكثر اتحادا.. ثم المسيرة في روما بين الحشود الكبيرة من الجماهير، الآن الهدف هو المونديال، فقط التصفيق من الخارج".

وأضافت "الجنون لإيطاليا، هذيان العاصمة، احتفال وطني، موكب بين حشد الجماهير في روما.. فوز واستمتاع"، يوم الاثتين، العاطفة مع الناس واحتفال مع اللاعبين، ماتاريلا "جعلتم البلد أكثر اتحاد "، دراجى:" اوروبا عادلة "، رئيس إيطاليا يشيد بالانجاز:" إنه لقب مستحق".

لا جازيتا
لا جازيتا

واستحوذت الحرب العنصرية التى شنتها جماهير إنجلترا، ضد اللاعبين على أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" "رعب العائلات، عائلات اللاعبين مصدومون بعد حالة الإساءة العنصرية والتهديدات من قبل بعض المشاغبين، كين للعنصريين: لا نحتاجكم، القائد يهاجم العنصريين وساوثجيت يطالب بتنفيذ العقوبات".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

ونشرت صحيفة "ميرور" هجوم هاري كين قائد إنجلترا على الجماهير الإنجليزية، بعد العنصرية ضد راشفورد وساكا وسانشو عقب التسبب فى إهدار لقب اليورو "لا نحتاجكم، قائد الأسود الثلاثة يهاجم العنصريين: "إن قمتم بالإساءة على مواقع التواصل الاجتماعي فأنتم لستم مشجعين لإنجلترا"، بينما مدرب المنتخب ساوثجيت يقول بأن ذلك الامر "لا يغتفر".

ميرور
ميرور

وفى إسبانيا أجرت صحيفة "ماركا"، حواراً مطولاً مع ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد، قبل المشاركة مع الماتدور في أولمبياد طوكيو، ونشرت أبرز ما قاله "سأكون على مستوى المهمة".

آس
آس


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة