أكرم القصاص

رمزي بولتون فى Game of Thrones يكشف عن جانبه الآخر ويفاجئ الجميع

الثلاثاء، 13 يوليه 2021 03:20 م
رمزي بولتون فى Game of Thrones يكشف عن جانبه الآخر ويفاجئ الجميع رمزي بولتون
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم العالمي إيوان ريون، صاحب شخصية رمزي بولتون في مسلسل Game of Thrones، والتي جسد فيها دور شخص يتمتع بتعذيب الآخرين، ويعد من أسوأ الشخصيات في تاريخ المسلسل الممتد لثماني مواسم.

وشارك ريون، متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو جديد عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، وهو يقوم بلعب الجيتار والغناء في نفس الوقت، ليكشف عن الجانب الآخرالذى يتمتع به بعيداً عن الشخصية التي استمر لسنوات في تجسيدها وحصد من خلالها على شعبية جارفة بسبب اتقانه للدور بنسبة كبيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Iwan Rheon (@_iwanrheon)

وكشف ريون، فى البوست الذى نشره، عن ان كلمات الأغنية التي يرددها ويلحنها هي كلماته التى اعدها منذ حوالي عشر سنوات، ويواصل غنائها بشكل مستمر، وسرعان ما حصد الفيديوعلى عدد كبير من التعليقات والإعجابات من قبل جمهوره.

رمزي بولتون فى احدث ظهور
رمزي بولتون فى احدث ظهور
رمزي بولتون يلعب الموسيقي
رمزي بولتون يلعب الموسيقي

وفى تصريحات سابقة لرئيس منصة HBO الأمريكية، أكد من خلالها أن المسلسل الوحيد الذي تم البدء في تصويره هو مسلسل House of the Dragon الذي يسرد قصة حياة التايجريان، مضيفًا أن كل المسلسلات المشتقة والمرتبطة بمسلسل GOT، هوفي مراحل مختلفة من المباحثات والمشاورات.

وأكد رئيس المنصة الأمريكية في التصريحات التي نقلتها فاريتي، أن مسلسل House of the Dragon، هو الوحيد الذي تم البدء في تصويره، مؤكدًا أن باقي المسلسلات في مراحل مختلفة من التطور، مضيفًا: "يعتقد المشاهدون أن لدينا 10 مسلسلات تم البدء في تصويرها في الوقت الحالي، وهو ما ينافي الواقع".

يتم تصوير مسلسل House of the Dragon حالياً في إنجلترا، بقيادة المنتج التنفيذي رايان ج.كوندال والمخرج التنفيذي ميغيل سابوشنيك، وهو أحد أعضاء مسلسل "GOT".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة