للأيام الزحمة.. أزياء مناسبة لمشاوير الصبح والليل "الفساتين البليزر الأبرز"

الإثنين، 12 يوليو 2021 08:00 ص
للأيام الزحمة.. أزياء مناسبة لمشاوير الصبح والليل "الفساتين البليزر الأبرز" فساتين البليزر
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك أيام مزدحمة لا يتوفر لديك فيها الوقت لتغيير ملابسك وقد تضطرين إلى ارتداء زي واحد طوال اليوم، قد يبدأ يومك بوجبة فطور وغداء مع أصدقاؤك، أو اجتماع عمل ثم موعد رسمي، وهو ما قد يجعلك تتحيرين عند اختيار أزياؤك المناسبة لكل المناسبات.

وبغض النظر عن الحدث والمناسبة، قد تحتاجين إلى ملابس يمكن أن تبدو وكأنها ذات مظهر نهاري وكذلك تكون مناسبة كإطلالات مسائية، وتعتبر هذه الأزياء بمثابة حلم يتحقق لأنها تساعد في توفير قدر كبير من الوقت والجهود، في الواقع قد يكون لدينا ملابس متعددة الاستخدامات تبدو جيدة طوال اليوم، لذا قومى بتحويل خزانة ملابسك الأنيقة إلى خزانة أنيقة متعددة الاستخدامات، وفى التقرير التالى يوضح موقع "INstyle" أبرز الأزياء التي يمكنك ارتداؤها طوال اليوم:

ملابس الساتان والحرير:

ملابس الساتان مناسبة ليلا ونهارا، وتبدو أنيقة للغاية في الحالتين ومن المعروف أنها تضيف اتزانًا لمظهرك أثناء النهار ولمسة من التألق المبهر في الليل، يمكنك ارتداؤها في لقاء غداء بالنهار، بالإضافة إلى تحويلها لملابس رسمية رائعة.

ملابس الساتان أو الحرير
ملابس الساتان أو الحرير

 

فساتين بليزر:
 

الفستان البليزر يعطيكى قدر كبير من الرقي والجاذبية والثقة، يمكن أن يصنع العجائب خلال النهار بالإضافة إلى الزي الليلي، خاصة إذا كنتِ تريدين التوفيق بين اجتماع عمل وقضاء ليلة في الخارج، ستبدين أنيقة في أي مناسبة ولا بد أن تلفت الأنظار.

فساتين البليزر
فساتين البليزر

 

الملابس المطبوعة:
 

الملابس المطبوعة وغير التقليدية تأتى على رأس اتجاهات الموضة لهذا العام، إنها رائعة لإضفاء مظهر أنيق يناسبك طوال اليوم، ويمكنك اختيار المطبوعات التي تتناسب مع شخصيتك.

الملابس المطبوعة
الملابس المطبوعة

 

الملابس القطيفة:

تشير الملابس القطيفة إلى الرقي، وهى أيضًا عصرية للغاية، لمسة من القطيفة على ملابسك يمكن أن تجعلها تبدو رائعة ورسمية، وبالتالي، فهى مثاليًا لارتداء النهار وملابس السهرة.

الملابس القطيفة
الملابس القطيفة

 

الجيب الجلدية:
 

الجيب الجلدية هي بلا شك أكثر القطع أناقة التي قد يمتلكها المرء، ويمكن ارتداء الجيب الجلدية القصيرة في موعد غداء نهاري أو مناسبة عمل وحتى لقضاء ليلة في الخارج مع الأصدقاء.

الجيب الجلد
الجيب الجلد

 

البنطلونات القماش:

تعطى البناطيل القماش مظهرا أنيقا ويمكن تصميمها أثناء النهار للاجتماع مع العملاء أو في الليل، من أجل لقاء رسمي مع زملائك. تُضفي البناطيل مظهراً رائعاً وتضيف بريقًا إلى مظهرك العام.

البنطلونات القماش
البنطلونات القماش

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة