الفرنساوى يرسم الفرحة على وجه طلاب الثانوية العامة بالدقهلية ويشكون الألمانى

الإثنين، 12 يوليو 2021 01:25 م
الفرنساوى يرسم الفرحة على وجه طلاب الثانوية العامة بالدقهلية ويشكون الألمانى فرحة بين الطلاب من فرنساوى الثانوية العامة
الدقهلية_ شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رسمت الفرحة وجوه طلاب الثانوية العامة شعبة العلمى، فى امتحان اللغة الفرنسية، وأشاروا الطلاب إلى أن الامتحان فى مستوى الطالب المتوسط ، والأسئلة واضحه عدا ثلاثة اسئلة، والتى كانت تحتاج بعض التركيز.

بينما اشتكى الطلاب الممتحنون للغة الألمانية من صعوبة الامتحان، وأشار إلى أن هناك بعض الكلمات الجديدة فى الأسئلة لم ترد عليهم من قبل ، وظهر الحزن والغضب على وجوه الطلبة.

اختبار الفرنساوى
اختبار الفرنساوى

 

وقد تجمع الأهالى أمام اللجان، للاطمئنان على أبنائهم بعد ما أطلقه عليه مذبحة اللغة العربية للطلاب فى أول يوم، وبدأ يقرأو القرآن مع بداية اللجنة، وقامت اللجان بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتعقيم للطلاب قبل الدخول وهو ما دفع بعض اللجان إلى التظاهر فى دخول الطلاب من التزاحم والبطء فى إجراءات التفتيش التى كانت تستهلك وقت كبير.  

يذكر أن إجمالى أعداد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الثانوية العامة هذا العام بمدارس بالمحافظة يبلغ 47670 طالب وطالبة فى عدد 164 لجنة سير امتحان على مستوى المحافظة.

 

 

فرحة الطلاب بعد انتهاء امتحان الفرنساوى
فرحة الطلاب بعد انتهاء امتحان الفرنساوى

 

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أن الطلاب الذين يؤدون الامتحانات بمدارس الدقهلية مقسمين الى 24442طالب وطالبه شعبه علمى علوم و 7863 طالب وطالبه شعبه علمى رياضة و 14980 طالب وطالبه ادبى بالإضافة الى 384 دبلومه امريكية وان عدد اللجان 164 لجنه سير امتحانيه منها 160 لجنه امتحانيه للطلبة المنتظمين والمنازل.

انتظار الاهالى خروج الطلاب
انتظار الاهالى خروج الطلاب

وقد أكد على ضرورة متابعة تعقيم اللجان يوميا قبل وبعد أداء الامتحانات وعدم دخول أى من الملاحظين والطلاب بدون كمامة مشددا على ضرورة توفير الجو الآمن والملائم للطلاب بما يضمن سير أعمال الامتحانات دون أية معوقات حرصا على مستقبل أبنائنا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة