تاكيس جونياس يتدخل لعودة المهدي سليمان للمشاركة مع بيراميدز

الأحد، 11 يوليو 2021 10:19 م
تاكيس جونياس يتدخل لعودة المهدي سليمان للمشاركة مع بيراميدز المهدى سليمان
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى اليونانى تاكيس جونياس، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لحل أزمة المهدى سليمان حارس مرمى الفريق، وإعادة اللاعب للمشاركة مع بيراميدز بشكل طبيعى بعد فترة طويلة من الإيقاف، وذلك بعدما تعرض أحمد الشناوى للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى.

ويرغب تاكيس جونياس فى الحصول على الضوء الأخضر من الإدارة بعودة المهدى سليمان للدخول فى قوائم المباريات مع شريف إكرامى، حتى يضمن المدرب وجود بديل قوى على مقاعد البدلاء يستطيع اللجوء إليه فى حالة الضرورة.

ورغم إن المهدى سليمان يشارك فى تدريبات بيراميدز الجماعية بشكل طبيعى بعدما عفت عنه الإدارة عما بدر منه بتلميحات نشرها الحارس منذ فترة عبر صفحته الرسمية على تويتر، إلا أنه لن يشارك مع الفريق من حينها.

ويبذل تاكيس جونياس قصارى جهده فى الوقت الحالى لحل أزمة المهدى سليمان خاصة أن شريف إكرامى يشارك بشكل أساسى فى الوقت الحالى، ولا يوجد حارس بديل على مقاعد البدلاء بنفس مستوى الثلاثى الكبار.

ومن المقرر أن يخضع أحمد الشناوى لأشعة أخرى على الركبة للتأكد من إصابته، حيث أوضحت الأشعة المبدئية التي أجراها الحارس، إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة إثر خروجه مصابا خلال مباراة إنبي بالدوري.

وغادر الحارس الشوط الأول من مباراة بيراميدز وإنبي بملعب الدفاع الجوي، بعد تدخل قوي، ليشارك بدلا منه زميله الحارس شريف إكرامي، ومنح الجهاز الطبي حارس المرمى راحة لمدة 48 ساعة قبل إجراء الأشعة والفحوصات الطبية، حيث أظهرت الأشعة المبدئية اشتباها بإصابته بقطع في الرباط الصليبي.
 
ومن المنتظر أن يخضع أحمد الشناوى لأشعة دقيقة للتأكد من حقيقة الإصابة من عدمها قبل الإعلان بشكل رسمي طبقا لتعليمات الجهاز الفني والإداري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة