أكرم القصاص

توم كروز بجوار ديفيد بيكهام بمدرجات ويمبلي لمساندة إنجلترا في نهائي اليورو

الأحد، 11 يوليه 2021 10:20 م
توم كروز بجوار ديفيد بيكهام بمدرجات ويمبلي لمساندة إنجلترا في نهائي اليورو بيكهام وتوم كروز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسات الكاميرات في ملعب ويمبلي، ظهور أسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام، بجوار النجم العالمي توم كروز، في مدرجات الملعب، لمساندة منتخب إنجلترا في مباراته النهائية المقامة حالياً في نهائي بطولة يورو 2020.

وظهر بيكهام وهو يلقي التحية على كروز في المدرجات، حيث جلس الثنائي بجوار بعضهما البعض وهما يرتديان البدلة الكلاسيك الكاملة.

ونجح المنتخب الإنجليزى في إنهاء الشوط الأول متقدما على نظيره الإيطالي بهدف دون مقابل، فى المباراة المقامة حاليا على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية لندن، في نهائي النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" التي أقيمت على مدار شهر في 11 مدينة أوروبية مختلفة.

بيكهام وتوم كروز
بيكهام وتوم كروز

 

افتتح لوك شاو التهديف مبكرا لصالح المنتخب الإنجليزى في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، ليسجل أسرع هدف في تاريخ نهائي اليورو وذلك بعد مرور دقيقة و57 ثانية.

ويعد هذا الهدف هو الأول الذى يحرزه لوك شاو مع المنتخب الإنجليزي، كما أصبح أول لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد يسجل هدفا في نهائي بطولة اليورو.

كما يعتبر هدف لوك شاو هو ثاني اسرع هدف يتلقاه منتخب إيطاليا في بطولة كبرى (اليورو + كأس العالم) بعد هدف ليكمب الفرنسي في مونديال 1978 بالمكسيك بعد 31 ثانية فقط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة