أكرم القصاص

تعرف على مواعيد مباريات الزمالك بالدورى حتى نهاية الموسم

الأحد، 11 يوليه 2021 04:49 م
تعرف على مواعيد مباريات الزمالك بالدورى حتى نهاية الموسم فريق الزمالك
كتب محمد ربيع - محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة مواعيد المباريات الأخيرة في جدول الدوري هذا الموسم، حيث سيخوض الزمالك 8 مباريات حتي نهاية الموسم في حالة فشله في عبور أسوان في مباراة الدور قبل النهائي لكأس مصر ، حيث يخوض الزمالك 7 مباريات في الدورى ومباراة اسوان في كأس مصر.

وجاءت مباريات الزمالك كالتالي :

الزمالك * غزل المحلة 3 أغسطس في استاد القاهرة

الاتحاد السكندري * الزمالك 6 أغسطس في استاد الإسكندرية

الزمالك * أسوان 9 أغسطس في استاد بترو سبورت " كأس مصر "

الإسماعيلي * الزمالك 12 أغسطس في استاد الإسماعيلية

الزمالك * وادي دجلة 16 أغسطس في استاد القاهرة

سيراميكا * الزمالك 20 أغسطس في استاد السويس

الزمالك * الإنتاج الحربي احد أيام 22 و 23 أغسطس في استاد القاهرة

البنك الأهلي * الزمالك احد أيام 25 و 26 أغسطس في استاد بتروسبورت

من ناحية أخرى عاد نبيل عماد دونجا، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لحسابات الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، من أجل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتدعيم صفوف الفارس الأبيض.

نبيل دونجا ارتبط اسمه بالزمالك فى مواسم الانتقالات الماضية، ورغم وجود رغبة من الزمالك فى الحصول على خدمات اللاعب إلا أن إدارة بيراميدز رفضت التفريط فى خدماته حينها وتمسكت باستمرار جميع اللاعبين الأساسيون من أجل المنافسة على لقب الدورى والكونفدرالية.

وفى الوقت الحالى دخل دونجا ضمن حسابات الجهاز الفنى لفريق الزمالك لتدعيم مركز الوسط، ومن المنتظر أن تبدأ إدارة الزمالك فى فتح خط مفاوضات مع نظرائهم فى بيراميدز لحسم تلك الصفقة.

فى السياق ذاته، تحفظ الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك خلال الجلسة التى عقدها مع حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء، عن اسماء اللاعبين الذين سيسمح لهم بالرحيل عن صفوف الزمالك فى نهاية الموسم الجارى، وذلك من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين والعمل على تحقيق بطولتى الدورى وكأس مصر الذان يشارك بهما الفريق.

وأبدى كارتيرون موافقته على فتح باب الرحيل على سبيل الإعارة لبعض اللاعبين الشباب بالفريق من أجل اكتسابهم المزيد من الخبرات والعمل على تجهيزهم ليصبحوا الأعمدة الأساسية لفريق الزمالك فى المستقبل القريب، خاصة وإن قطاع الناشئين أفرز عدد كبير من اللاعبين المميزون والذين كونوا فريق "الأمل" بالزمالك، ولفت نظر كارتيرون عدد من اللاعبين مثل سيد نيمار وأحمد زكى وغريهم ممن تقرر تصعيدهم لصفوف الفريق الأول بسبب مستواهم المميز.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة