الاتحاد العربي يهنئ الرجاء المغربى بلقب الكونفدرالية الأفريقية

الأحد، 11 يوليو 2021 02:16 م
الاتحاد العربي يهنئ الرجاء المغربى بلقب الكونفدرالية الأفريقية الرجاء المغربي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الاتحاد العربي لكرة القدم التهئنة لفريق نادى الرجاء البيضاوي المغربي بعدما فاز بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حقق فوزا ثمينا على نظيره شبيبة القبائل الجزائري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء  السبت، على ملعب "الصداقة" بمدينة كوتونوي فى بنين.

ونشر الاتحاد العربي لكرة القدم رسالة التهنئة عبر توتير والتى جاء فيها: " تهانينا لـ الرجاء لفوزه بكأس بطولة الكونفدرالية 2021، وبالتوفيق لـ شبية القبائل في قادم الاستحقاقات".

الرجاء
الرجاء

توج فريق الرجاء البيضاوى المغربى، بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حقق فوزا ثمينا على نظيره شبيبة القبائل الجزائري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "الصداقة" بمدينة كوتونوي فى بنين، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الرجاء المغربى بهدفين دون رد، قبل أن ينجح شبيبة القبائل في تقليص الفارق بتسجيل هدفه الوحيد في الشوط الثانى.

ويعد هذا اللقب هو الثانى للرجاء في كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما توج بلقبه الأول في البطولة عام 2018 على حساب فيتا كلوب الكونغولى.

ومن المنتظر أن يلتقي الرجاء المغربى، مع الفائز من مباراة الأهلي وكايرز تشيفز بطل جنوب أفريقيا في نهائي دوري الأبطال، على لقب السوبر الإفريقي، في وقت لاحق سيحدده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة