أكرم القصاص - علا الشافعي

دماء كاحل ميسي تلهم صحافة الأرجنتين قبل نهائي كوبا أمريكا..صور

السبت، 10 يوليو 2021 06:18 م
دماء كاحل ميسي تلهم صحافة الأرجنتين قبل نهائي كوبا أمريكا..صور كاحل ميسي ومارادونا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استلهمت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية روح القائد التاريخي لمنتخب بلادهم، دييجو أرماندو مارادونا، قبل نهائي كوبا أمريكا المقرر إقامته سهرة اليوم، فى الثانية بعد منتصف الليل، بحثًا عن التتويج باللقب الأول منذ 1993 عندما حقق التانجو لقب الكوبا الأخير على حساب المكسيك.

ونشرت الصحيفة واسعة الانتشار تقريرًا عن حالة ليونيل ميسي قائد الفريق، الذى قاد التانجو للنهائي على حساب كولومبيا فى نصف النهائي على الرغم من الإصابة التي تعرض لها فى الكاحل وتسببت فى ظهور الدماء على الجورب الخاص به فى نصف النهائي وتسديدة ركلة ترجيح بنجاح رغم إصابته.

كاحل ميسي ومارادونا
كاحل ميسي ومارادونا

وقالت الصحيفة إن هذا الأمر تكرر مع مارادونا الذى قاد الأرجنتين لنهائي كأس العالم 1990 بكاحل منفوخ، وسدد أيضًا ركلة الترجيح الأخيرة فى نصف النهائي أمام إيطاليا أصحاب الملعب، والتى قادت التانجو للنهائي الثاني على التوالي بعد التتويج بكأس العالم 86، قبل أن يخسر الفريق بهدف دون رد من ركلة جزاء أمام ألمانيا الغربية في النهائي.

كاحل مارادونا المصاب
كاحل مارادونا المصاب

الدماء تظهر على كاحل ميسي

الدماء تظهر على كاحل ميسي

 

إصابة ميسي
إصابة ميسي

وينتظر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رقما تاريخيا على مستوى بطولة كوبا أمريكا، خلال مواجهة نظيره منتخب البرازيل، فى المباراة النهائية حيث يستعد لخوض مباراته رقم 34 خلال مسيرته فى بطولة كوبا أمريكا، ليصبح اللاعب الأكثر مشاركة فى تاريخ البطولة، بالتساوى مع النجم التشيلى السابق سيرجيو ليفينجستون.

وخاض البرغوث الأرجنتيني بقميص منتخب الألباسيليستى 33 مباراة فى كوبا أمريكا قبل مواجهة الأحد أمام البرازيل، سجل 13 هدفا، وقدم 17 تمريرة حاسمة وتلقى 3 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء.

وكان ميسي قد خاض مباراته رقم 150 مع المنتخب الأرجنتيني، أمام المنتخب الكولومبي فى المواجهة الماضية بنصف نهائي كوبا أمريكا 2021، سجل خلالهم 76 هدفا، قدم 53 أسيست، تلقى 8 بطاقات صفراء وتعرض للطرد فى مرتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة