أكرم القصاص - علا الشافعي

المعاهد والمراكز القومية بمعرض الكتاب.. هدايا وخدمات للجمهور وخصومات

السبت، 10 يوليو 2021 06:51 م
المعاهد والمراكز القومية بمعرض الكتاب.. هدايا وخدمات للجمهور وخصومات المعهد القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك عدد من المعاهد والمجالس من بينها معهد التخطيط القومى، والمعهد القومى للبحوث الفلكية، والمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية، فى الدورة الحالية من معرض القاهرة الدولى للكتاب، الذى انطلقت فعالياته يوم الأربعاء الموافق 30 يونيو والذى يستمر حتى 15 يوليو المقبل؛ من خلال موقعه فى قاعة العرض الرئيسية رقم (3)، جناح (B 46) بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.
 
وتعرض تلك المعاهد والمراكز العديد من الإصدارات الهامة كذلك تقدم العديد من الهدايا لزوار أجنحتها بالمعرض، وتوفر عدد من الخدمات التى تقدمها لجمهور معرض الكتاب.
 
وأعلن المعهد القومى للتخطيط، عن القائمة المشاركة من أهم وأحدث الإصدارات العلمية والبحثية وإتاحة الاطلاع على بياناتها من خلال الموقع الإلكترونى للمعهد، كما أعلن المعهد عن تقديم خصم 25% على جميع الإصدارات لجميع الزائرين، وخصم خاص 50 % على جميع الإصدارات لجميع الباحثين فى مراحل الدراسات العليا؛ بجانب منح هدايا قيمة لجميع الزوار.
 
وأتاح المعهد للراغبين فى حجز نسخة من إصدارات المعهد، وملء البيانات المطلوبة وتحديد يوم استلام النسخة.
 
وانطلقت فعاليات الدورة 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، تحت شعار "فى القراءة حياة"، وتم فتح أبواب مركز مصر للمعارض فى الساعة 10 صباحا ويستمر حتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، حيث تفتح أبواب المعرض فى ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة.
 
وتفتح أبواب المعرض فى يوم الجمعة من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة.
 
المركز القومى للبحوث
 

المعهد القومى
 

فى معرض الكتاب
 

معرض الكتاب - المراكز القومية
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة