أحمد حاتم: شخصية صلاح حقيقية وانتقاد تصرفاته فى مسلسل "لية لأ 2" نجاح

السبت، 10 يوليو 2021 01:17 م
أحمد حاتم: شخصية صلاح حقيقية وانتقاد تصرفاته فى مسلسل "لية لأ 2" نجاح احمد حاتم
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أحمد حاتم فى لقاء له ببرنامج "أسرار النجوم"، والذى تقدمه الإعلامية إنجى على، إنه لم يتوقع نجاح مسلسل "لية لأ 2" للنجمة منة شلبى، وتفاعل الجمهور مع العمل وقضية التبنى التى ناقشها المسلسل، موضحاً أن شخصية "صلاح" التى يقدمها مختلفة ولم يكن شرير خلال أحداث المسلسل.

وأوضح أحمد حاتم أن المسلسل يقدم فكرة جديدة بشكل مختلف ولم تطرح من قبل وعلاقة صلاح بابنته التى يتولى تربيتها منذ ولادتها، بسبب اكتئاب والدتها ورفضها لتحمل المسئولية بعدما أصبحت أم، واستقبل هذا برحب وتحمل المسئولية، والمسلسل أبرز فكرة الأم التى لا ترغب فى تحمل مسئولية طفلها، فهذا الأمر لم يطرح بهذا الشكل فى الدراما.

وأضاف أحمد حاتم، أن الجمهور ينتقد تصرفات شخصية "صلاح" التي يجسدها، واتهموه أنه رجل خائن، لكنه يرى أنه رجل نبيل لا يستطيع كسر قلب أي شخص، لذلك ظهر مترددا بين حبه لندى ورغبة طليقته في عودتهما سويًا.

أحمد حاتم يجسد من خلال العمل شخصية أب مثالى فى حياة طفلته ذات السبع سنوات، إلا أنه يخفق فى حياته الاجتماعية كزوج، لينفصل عن زوجته وأم طفلته، ويتخذ قراراً بعدم الزواج مرة أخرى، كونه أصبح يرفض الفكرة فى حد ذاتها .

وتدور أحداث مسلسل "ليه لأ" فى 15 حلقة من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين وإخراج مريم أبوعوف، ومن المقرر أن يتم تقديم عدة أجزاء مخصص لكل بطلة مختلفة ويناقش العمل إحدى القضايا التى تهم المرأة فى المجتمع المصرى.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة