يورو 2020.. مدرب سويسرا: لن نكتفى بإقصاء فرنسا رفم صعوبة مواجهة إسبانيا

الخميس، 01 يوليو 2021 11:38 م
يورو 2020.. مدرب سويسرا: لن نكتفى بإقصاء فرنسا رفم صعوبة مواجهة إسبانيا بيتكوفيتش
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني للمنتخب السويسري، أنه يستهدف الفوز على منتخب إسبانيا وإكمال طريقه في اليورو، في المباراة المقرر لها فى السادسة من مساء غد الجمعة، على ملعب "جازبروم أرينا"، فى أولى مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وقال بيتكوفيتش في المؤتمر الصحفي للمباراة: "نحن بحاجة إلى الجوع للوصول إلى الدور التالي، من الآن فصاعدًا لا أستطيع أن أقول إنني راضٍ، لأن الخطوة التالية بالنسبة لي هي الأكثر أهمية دائمًا، نريد للوصول إلى الدور التالي، حتى لو كنّا نواجه إسبانيا وهم أحد المُرشحين".

وواصل المدير الفني قائلا: "لن نكتفي في إقصاء فرنسا ونريد خطوة أبعد وسنبذل كل شي لهزيمة إسبانيا والتأهل".

وعن تحفيز اللاعبين، قال بيتكوفيتش: "بالطبع أنت بحاجة إلى الشعور بالتحفيز والعاطفة والرضا، ولكن بعد ذلك يجب على اللاعبين تنحية ذلك جانبًا، نحتاج إلى إظهار ذلك على أرض الملعب، وأنا واثق من أنهم سيفعلون ذلك".

وعن تأثير غياب القائد تشاكا عن المباراة، قال بيتكوفيتش: "تشاكا سيتولى دورًا مختلفًا مع الفريق، لكن كل الفريق سيدعمون بعضهم البعض ويساعدون، سنفتقد لاعبًا مهمًا مثل تشاكا كثيرًا، لكن ما أريد أن أراه ضد إسبانيا هو أن الجميع يعطي المزيد - ليس فقط من يحل محله - ولكن أيضًا للفوز على اسبانيا، نريد التأهل مع كل الاحترام لخصمنا".

وأكمل: "بالطبع، عندما يغيب لاعب مؤثر مثل تشاكا، فهذا يعني أن كل فرد على أرض الملعب يجب أن يعطي أكثر من عشرة بالمائة، أننا سنرى ذلك غدًا".

واختتم قائلا: "إنها نفس المباراة ضد فرنسا. احتفلنا بما فعلناه ضد فرنسا، ولكن حان الوقت الآن للمضي قدمًا، وخلق مشاعر جديدة، علينا أن نؤمن بأنفستا ونظهر هل نريد التقدم في البطولة غدًا أم لا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة