أكرم القصاص - علا الشافعي

مخرج فيلم القرار: أعددناه خصيصا للمشاهد الذى لم يحضر ثورة 30 يونيو

الخميس، 01 يوليو 2021 10:40 م
مخرج فيلم القرار: أعددناه خصيصا للمشاهد الذى لم يحضر ثورة 30 يونيو مروان حامد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مروان حامد، نجل السيناريست الكبير وحيد حامد، مخرج فيلم "القرار"، إن فترة 30 يونيو وحكم الإخوان وما بعدها، أغلب المصريين عاشوها، والكل لديه مشاعر خاصة بتلك المرحلة، منوها أن الشعب المصري اقتنع في 30 يونيو أن الشعب في جانب والإخوان في جانب آخر.
 
وأضاف مروان حامد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، أن الفيلم أعد خصيصا للمشاهد الذي لم يحضر ثورة 30 يونيو، والشباب تحت 18 سنة، لأن هؤلاء الشباب عاشوا فترة حكم الإخوان وعمرهم 10 سنوت فقط.
 
وتابع: "أثناء صنع فيلم القرار، تم التصوير في 5 أو 6 محافظات، لم نقابل مواطن في الشارع إلا ولديه ذكرى أليمة عن الإخوان، وفترة حكمهم".
 
وعن صناعة فيلم "القرار"، قال: "كان من الضرورة نعمل فيلم ويصل إلى المتفرج الشاب الصغير، وإلى كل مواطن لنعيد تذكيره بتلك الفترة، لأن أحداث تلك الفترة كانت كثيرة ومتشعبة".

الفيلم الوثائقى "قرار شعب"، أذاعته قنوات الشركة المتحدة للإعلام، والقناة الأولى للتلفزيون المصرى، والذى يضم لقطات مصورة لقيادات جماعة الإخوان وهتافات عناصر الجماعة الإرهابية ضد الدولة المصرية، واستخدام الأسلحة وأهدافهم الخبيثة لتدمير الدولة المصرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة