أكرم القصاص - علا الشافعي

أول لقاء مع "شبيهة ميرنا المهندس" بعد ضجة السوشيال ميديا.. ندى أكرم: مش شايفة إنى شبهها.. ومبسوطة إن الناس افتكروها وبيدعولها بسببى.. أعمل مصممة أزياء وحلمى التمثيل مع كريم عبد العزيز والوقوف أمام مروان حامد

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 04:27 م
أول لقاء مع "شبيهة ميرنا المهندس" بعد ضجة السوشيال ميديا.. ندى أكرم: مش شايفة إنى شبهها.. ومبسوطة إن الناس افتكروها وبيدعولها بسببى.. أعمل مصممة أزياء وحلمى التمثيل مع كريم عبد العزيز والوقوف أمام مروان حامد ندى أكرم
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليلة أمس وبمجرد انتشار صورتها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى، عبر صفحات السوشيال ميديا، بدأ الجميع يبحث عن الفتاة التي ذكرتهم بالفنانة الشابة الراحلة ميرنا المهندس وسط سيل من الدعوات بالرحمة لروح ميرنا المهندس، وبحث مستمر عن سر صاحبة الصورة التي لا يعرفها الكثيرون، "تليفزيون اليوم السابع"، أجرى لقاء خاصًا مع مصممة الأزياء ندى أكرم، والتي روت لنا كواليس لك الصورة المتداولة.

آلاء شتا5
آلاء شتا

بدأت ندى أكرم حديثتها لـ"تليفزيون اليوم السابع"، بأنها لا ترى أنها تشبه الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، في حين أن أصدقاء ميرنا وبعض أصدقاء ندى يخبرونها دائمًا بأنها أقرب الأشخاص لها من حيث الشبه.

وتابعت ندى إنها سعدت كثيرًا بما حدث ليلة أمس بعد انتشار صورتها، وأكثر ما أسعدها هو تذكر الناس لميرنا المهندس والدعاء لها بالرحمة.

أما عن حياتها الخاصة، ففتحت ندى أكرم قلبها لـ"تليفزيون اليوم السابع"، بانها تعمل مصممة أزياء، ولديها "البراند"، الخاص بها، بجانب أنها تعمل كاتبة سيناريو وشاركت في العديد من ورش الكتابة خلال الفترة الماضية، وكانت أبرز الأعمال التي شاركت في كتابتها مسلسل الباب في الباب، وهبة رجل الغراب، وفيلم مش رايحين في داهية، وأضافت ندى إنها مضت عقد التمثيل في فيلم ولكنها لم تبدأ تصويره بعد.

أما عن عملها كمصممة أزياء قالت ندى أكرم، إنها حريصة على تحويل كل ما هو فلكلور مصري أصيل لأزياء كاجوال ذات طابع شبابى وترفيهى قريب من قلب الأجيال الحالية، وهو المجال الذى تعمل فيه منذ 10 سنوات.

ندى أكرم
ندى أكرم

"بختار تصميماتى من كل حاجة مصري، المنتجات المصرية القديمة، الفراعنة، الممثلين المصريين، أي فلكلور، بحولها لتصميمات، البراند بتاعتى بتاخد الحاجات المصرى تحولها لفانكى"، هكذا تحدثت بها ندى أكرم عن عملها كمصممة أزياء.

وأشارت ندى أكرم في حديثها إلى أنها خاصت تجربة الاشتراك في 4 ورش تمثيل حتى تتأكد من تمكنها من الوقوف أمام الكاميرا.

وتابعت: قدوتى في التمثيل منة شلبى وهند صبرى، ومنى زكى، وأحب أمثل مع كريم عبد العزيز، وأمنية حياتى أقف قدام كاميرا المخرج مروان حامد"، كلمات لخصت بها شبيهة ميرنا المهندس حلم دخولها مجال التمثيل خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة