ماذا قدم ليونيل ميسي فى الموسم الأخير بعد انتهاء عقده مع برشلونة

الخميس، 01 يوليو 2021 12:53 ص
ماذا قدم ليونيل ميسي فى الموسم الأخير بعد انتهاء عقده مع برشلونة ليونيل ميسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت علاقة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة منتصف الليل بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الكتالوني الذي قضي فيه مسيرته الكروية بالكامل منذ أن كان طفلاً وحتى 30 يونيو 2021.

وأصبح النجم الأرجنتيني ميسي لا ينتمى إلى برشلونة بعد 7479 يومًا منذ عقده الأول مع النادي الذي تم في يوم 8 يناير عام 2001.

ولم يعرف البرغوث الأرجنتيني خلال مسيرته الكروية أي نادٍ آخر غير برشلونة، والذى خاض بقميصه 778 مباراة في جميع المسابقات وسجل 672 هدفا، حيث يعد اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ النادى والهداف التاريخى والأكثر تتويجا بالألقاب برصيد 35 لقبا.

ووفقاً لشبكة "سكاواكا" العالمية نجح ليونيل ميسي في تقديم موسم تاريخي له مع نادي برشلونة على مستوى الأداء الفردي ورصدت أرقامه مع الفريق خلال الفترة نفسها حيث استطاع تسجيل 30 هدفاً حسم بهم لقب هداف الليجا.

ويعد ميسي هو اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف بالإضافة إلى التمريرات الحاسمة في الدوري (39)، والمزيد من التسديدات (196)، والفرص التي تم إنشاؤها (77)، والفرص المحققة (22)، والتمريرات في المساحات (20)، والإدخالات في المنطقة (327)، المراوغة (159)، الأخطاء المستلمة (99) واللمسات في منطقة الخصم (243).

أرقام ميسي في الموسم الأخير له مع برشلونة
أرقام ميسي في الموسم الأخير له مع برشلونة

في سياق متصل، حرصت عارضة الأزياء الأرجنتينية أنطونيلا، على الاحتفال بعيد زواجها الرابع من الأسطورة الكروية ليونيل ميسي، لاعب نادى برشلونة الإسبانى، حيث نشرت مقطع فيديو من مراسم احتفالهم بزواجهم عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، لإحياء ذكرى ارتباطهم.

وظهر البرغوث الأرجنتينى فى الفيديو وهو يتراقص مع أنطونيلا، وسط حضور من الأهل والأصدقاء، وسرعان ما حصد الفيديو الذى نشرته أنطونيلا على الكثير من المشاهدات، تزامناً مع انتهاء عقد ميسى مع النادى الكتالونى المقرر له اليوم.
 
طالب رئيس نادي برشلونة جوان لابورتا اليوم مختلف وسائل الإعلام بالصبر والتحلي بالهدوء فيما يتعلق بملف تجديد عقد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتهي رسمياً اليوم.
 
وذكر موقع (بارسا بلوجرانا) اليوم أن لابورتا، عند توجهه إلى مقر النادي صباحا شهد تواجداً كثيفاً لوسائل الإعلام أمام النادي، حيث طالبهم بانتظار الإعلان الرسمي لتجديد عقد البرغوث الأرجنتيني. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة