برشلونة يتغزل فى مهارات ريكي بويج قبل ساعات من انتهاء عقد ميسي.. فيديو

الأربعاء، 30 يونيو 2021 05:20 م
برشلونة يتغزل فى مهارات ريكي بويج قبل ساعات من انتهاء عقد ميسي.. فيديو ريكي بويج
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن انتهاء عقد الارجنتيني ليونيل ميسي، مع ناديه برشلونة الإسباني، وهو ما يسبب قلق كبير لجمهور النادي الكتالوني من جميع انحاء العالم، حيث ان اللاعب يعد من أساطير النادي الاسباني بمشواره الحافل بالأرقام القياسية على المستوي المحلي والدولي.

وعلى جانب آخر، نشرت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة الإسباني، فيديو يتضمن استعراض مهارات لاعب البارسا ريكي بويج، على ضفاف احدى حمامات السباحة، اثناء قضائه لعطلته الصيفية، في إشارة غير مباشرة لطمأنه الجمهور على تواجد مهارات عديدة في صفوف النادي الاسباني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona)

الاسباني ريكي بويج، هو لاعب خط وسط، من مواليد يوم 13 أغسطس عام 1999، ويعد من اللاعبين أصحاب المستقبل الكبير مع النادي الكتالوني، لصغر سنة ومهاراته الكبيرة في السيطرة على منطقة خط الوسط في النادي.

وأعلن ميسي رغبته في الرحيل عن برشلونة قبل انطلاق الموسم الماضي، إلا أنه تراجع وأكمل تعاقده حتى يومه الأخير مع الفريق في موسم شهد الكثير من التغييرات الإدارية في النادي الكتالوني.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية وجود حالة من التفاؤل داخل نادي برشلونة بشأن تجديد ميسي لتعاقده مع الفريق.

وأوضحت الصحيفة، أن حالة الانسجام بين لابورتا وميسي تعد العامل الأبرز في زيادة احتمالات تجديد ميسي للتعاقد، على الرغم من عدم التوصل لاتفاق نهائي بهذا الشأن حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة