تفاصيل كتب كتاب منة عرفة على محمود المهدى فى تغطية تليفزيون اليوم السابع

الخميس، 01 يوليو 2021 11:29 م
تفاصيل كتب كتاب منة عرفة على محمود المهدى فى تغطية تليفزيون اليوم السابع جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة حول كواليس وتفاصيل كتب كتاب الفنانة الشابة منة عرفة على خطيبها محمود المهدي، حيث احتفلت الفنانة الشابة بعقد قرانها على الفنان محمود المهدى، الأربعاء، واقتصر الحفل على الأسرتين فقط.

وتضمنت التغطية، تفاصيل ما كتبته الفنانة الشابة على صفحتها على الفيس بوك، وأيضا اللايف الذى بثته على صفحتها يتحدث عن كيفية تعرفها على خطيبها.

وكتبت منة عرفة، على صفحتها:"وكتبنا الكتاب.. فى جو عائلى جدا تم عقد قرانى.. الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا فى خير"، وكتب محمود المهدى، قائلا: "الحمد الله تم كتب الكتاب بحضور أفراد العائلة فقط وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666".

وأشارت التغطية إلى أن اللايف الذى بثته منة عرفة على صفحتها، عن بداية تعارفهما سويا، حيث قالت: "قابلت خطيبى أثناء تصوير فيلم رعب اسمه "666"، والتى يشارك فيه بالتمثيل كما يشارك فى إنتاجه أيضا، وبدأنا التصوير منذ عامين ونصف، وخلال تلك الفترة كان التصوير يتعطل ويتم استئنافه كل فترة، فتطورت علاقتنا فى آخر فترات التصوير".

وأضافت منة عرفة: "تعمدنا عدم نشر أى صورة بعد إعلان الخطوبة، بسبب رغبتنا في أن يعرف الناس بالخبر بعد عرض فيلم 666، حتى لا يتم اتهامنا بالسعى وراء الشهرة أو إنجاح الفيلم، خاصة أنها لا تفضل مشاركة تفاصيل حياتها الشخصية عبر السوشيال ميديا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة