الطبيعى يكسب.. مشاهير ظهرن بدون مكياج أمام جمهورهن "كيم كاردشيان الأبرز"

الخميس، 01 يوليو 2021 06:00 م
الطبيعى يكسب.. مشاهير ظهرن بدون مكياج أمام جمهورهن "كيم كاردشيان الأبرز" كيم كاردشيان
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحرص مشاهير النساء على الظهور دائماً أمام شاشات التليفزيون وعدسات الكاميرات وحتى عند تسجيلهن لبث مباشر على صفحاتهن الشخصية، بمواقع "السوشيال ميديا "، بكامل أناقتهن، حيث يحرصن على وضع مكياج مناسب مع ارتداء ملابس أنيقة، ولكن حرصت بعضهن خلال الفترة الأخيرة، على نشر صور لهن بدون مكياج على صفحاتهن الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

كيم كاردشيان

نشرت نجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، عام 2014، صورة لها بدون مكياج أثناء ظهورها وهى تحمل نسخة من مجلة" Love "، التى كان على غلافها صورة لكيندال جينر.

كيم كارداشيان
كيم كاردشيان

ويتني بورت

وفي العام التالي، نشرت مصممة الأزياء والمؤلفة الأمريكية، ويتني بورت، صورة "سيلفى" لها على موقع "انستجرام"، بدون مكياج، والتى تعرضت بسببها لانتقادات من متابعيها الذين وصفوها بأنها تبدو فى الصورة كالميتة أو المصابة بفقر الدم، ودافعت بور عن نفسها بأنها تحافظ على صحة ونظافة بشرتها، وأن مفتاح الجمال الداخلى والخارجى لا يتعلق بالمكياج.

ويتني بورت
ويتني بورت

لافيرن كوكس

نشرت الممثلة، لافيرن كوكس، صورة لها فى عام 2015، بدون مكياج مع سلسلة من الهاشتاج مثل" #NoMakeup #NoFilter ".

لافيرن كوكس
لافيرن كوكس

لوسي هيل

ونشرت الممثلة، لوسي هيل فى عام 2016، صورة لها على صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، وظهرت الهالات السوداء أسفل عينيها.

لوسي هيل
لوسي هيل

بيلا حديد

ومن ناحية أخرى، أطلعت عارضة الأزياء، بيلا حديد، جمهورها على روتين مكياجها من خلال فيديو نشر لصالح مجلة "Vogue" البريطانية، حيث ظهرت فيه بدون مكياج.

بيلا حديد
بيلا حديد

بيلا ثورن

تخلت الممثلة، بيلا ثورن عن مكياجها اللامع، وظهرت بصورتها الطبيعية فى بداية عام 2017، حيث نشرت صورة لها على صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، وهى بدون مكياج، مع تأكيدها على أنها مصابة بحب الشباب.

بيلا ثورن
بيلا ثورن

آشلي جراهام

وفي شهر فبراير عام 2017، نشرت عارضة الأزياء، آشلي جراهام، صورة لها على صفحتها بموقع "انستجرام"، بدون مكياج، وكتبت "مشاعر نهاية الأسبوع".

آشلي جراهام
آشلي جراهام

كايلي جينر

نشرت عارضة الأزياء، كايلي جينر، مقطع فيديو لها مع ابنتها ستورمي، وهى تقضى إجازتها معها على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام "، دون أن تضع مكياجًا على وجهها، وظهر النمش ببشرتها وذلك فى عام 2018.

كايلي جينر
كايلي جينر

كاردي بي

نشرت المغنية، كاردي بي، صورة لها على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام"، وهى بدون مكياج، وبشعر فوضوى بإطلالة لم يعتد جمهورها عليها.

Cardi B
Cardi B









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة