30 يونيو انتفاضة شعب.. شوف كنا فين وبقينا فين بكاريكاتير اليوم السابع

الخميس، 01 يوليو 2021 03:51 م
30 يونيو انتفاضة شعب.. شوف كنا فين وبقينا فين بكاريكاتير اليوم السابع العاصمة الإدارية الجديدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبرت ريشة الفنان إيهاب النوبى عن ثورة 30 يونيو والأوضاع المصرية ما بين الماضى والحاضر، بعنوان" 30 يونيو انتفاضة شعب"، شوف كنا فين وبقينا فين"، والتى تبدأ من خلال ثورة الشعب ضد حكم جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك بعد تردى في الأوضاع في مختلف القطاعات وتدني كبير في مستوى الخدمات مما جعل الشعب المصرى ينتفض ضده الجماعة، وأُعلن إنهاء حكم الإخوان.
 
 
وخلال هذه الفترة، تم القضاء على الإرهاب، وكان التحدى الحقيقى بعد نجاح الثورة العظيمة يتمثل في البناء وتحقيق التنمية الشاملة على الأرض، وسرعان ما رأينا التلاحم بين قوى الشعب وتضافر الجهود، وعزيمة القيادة السياسية وحرصها على إعادة بناء الدولة المصرية مرة أخرى.
 
وبعد سلسلة من الإصلاحات، بدأنا نحصد ثمار النجاح، حيث تم تنفيذ كم من المشروعات القومية لم نشهده على مدار عصور سابقة، وافتتاح قناة السويس الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة التي تعد واحدة من أجمل المدن الذكية على مستوى العالم، ومشروعات الطرق والكباري الجديدة التي كان لها دور كبير في إعادة رسم الخريطة الاستثمارية للدولة المصرية وجلب المزيد من الاستثمارات الأجنبية والمحلية.
 
واستعادت الدولة المصرية دورها الريادي والمحوري إقليميا ودوليا، ولهذا ستظل 30 يونيو أعظم انتفاضه شعبية وبداية لتأسيس الجمهورية الجديدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة