أكرم القصاص - علا الشافعي

يويفا يوقف العقوبات ضد الريال وبرشلونة ويوفنتوس بسبب دورى السوبر الأوروبي

الأربعاء، 09 يونيو 2021 06:32 م
يويفا يوقف العقوبات ضد الريال وبرشلونة ويوفنتوس بسبب دورى السوبر الأوروبي دوري السوبر الأوروبي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" إيقاف اية عقوبة ضد كل من أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، ويوفنتوس الإيطالي بسبب مشروع دورى السوبر الأوروبي حتى إشعار آخر وذلك على خلفية الحكم الذي حصلت عليه الأندية الثلاثة من وزارة العدل السويسرية بشأن عدم أحقية الاتحاد القاري في توقيع أية قرار ضد الأندية الثلاثة.

ويعتبر القرار انتصار تاريخي للأندية الثلاثة التي تأمل في الحصول على دعم المزيد من الأندية بالخروج بالمشروع الى النور بعد تراجع 6 أندية في إنجلترا وأخرى من إيطاليا.

وتعد يوفنتوس وبرشلونة وريال مدريد هي الفرق الوحيدة التي ما زالت ملتزمة بمشروع دوري السوبر الأوروبي بعد انسحاب الفرق التسعة الأخرى في غضون 48 ساعة بعد الإعلان عن انطلاق المشروع.

ايقاف عقوبة ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس
ايقاف عقوبة ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس
 
وكشفت تقارير صحفية أن وزارة العدل السويسرية وجهت تحذيرا لكل من الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الأوروبي لكرة القدم من اتخاذ عقوبات ضد الأندية التى أعلنت تدشين مسابقة جديدة للأندية تحت اسم "السوبر الأوروبى". 
 
وقالت إذاعة "كادينا سير" الاسبانية، إنها حصلت على معلومات مفادها أن وزارة العدل السويسرية أرسلت خطابا للفيفا ويويفا من أجل إعلامهما بأنهما لا يملكان الحق فى وضع عقوبات على الأندية التى قرّرت المشاركة في مسابقة الدورى الأوروبى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة