أكرم القصاص - علا الشافعي

يويفا يعاقب ثلاثي دورى السوبر الأوروبي الأربعاء.. تعرف على العقوبة المتوقعة

الأحد، 06 يونيو 2021 06:50 م
يويفا يعاقب ثلاثي دورى السوبر الأوروبي الأربعاء.. تعرف على العقوبة المتوقعة مشروع دوري السوبر الأوروبي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" سيعلن عن إجراءات تأديبية ضد الثلاثي المتمرد "يوفنتوس وريال مدريد وبرشلونة" بسبب دوري السوبر الأوروبي يوم الأربعاء، وأشارت التقارير إلى أن الهدف هو حل الموقف قبل انطلاق يورو 2020 مساء الجمعة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، فإن التاريخ المحدد ترجيحًا لصدور الحكم هو الأربعاء، على الرغم من أن ذلك سيكون بعيدًا عن نهاية الأمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن العقوبة المتوقعة من الممكن استبعاد الثلاثي من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكن قد تكون أقل ومجرد غرامة فقط.

يوفنتوس وبرشلونة وريال مدريد هي الفرق الوحيدة التي ما زالت ملتزمة بمشروع دوري السوبر الأوروبي بعد انسحاب الفرق التسعة الأخرى في غضون 48 ساعة بعد الإعلان عن انطلاق المشروع.

كان ألكسندر تشيفرين رئيس اليويفا قد أطلق تصريحات بالأمس هاجم خلالها آندريا أنييلي رئيس يوفنتوس، وقال رئيس اليويفا فى تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، "بالنسبة لي، هذا الرجل لم يعد موجودًا، أعتقدت أننا صديقين، لكنه كذب أمام وجهى حتى اللحظة الأخيرة من اليوم الأخير، وأكد لى أنه لا يوجد ما يدعو للقلق".

وأضاف رئيس اليويفا، "فى اليوم السابق، كان قد وقع بالفعل على وثائق لإطلاق دوري السوبر الأوروبي، أضع رئيس يوفنتوس فى الفئة الأولى من الذين يقع عليهم الخطأ في هذه القضية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة