يورو 2020.. لوف: متفائل بلاعبي المنتخب الألماني وفليك الأنسب لخلافتي

الأربعاء، 09 يونيو 2021 06:27 م
يورو 2020.. لوف: متفائل بلاعبي المنتخب الألماني وفليك الأنسب لخلافتي لوف
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني على تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية في منافسات أمم أوروبا "يورو 2020"، والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل في 11 مدينة أوروبية وتستمر على مدار شهر كامل، بمشاركة 24 منتخبا.

وقال لوف في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الألماني :"أنا أركز بشكل كامل على بطولة أوروبا وعلى التأكد من أن المنتخب مستعد بشكل جيد قدر الإمكان، أنا أستمتع بها وأشعر بالطاقة أنا في انتظار انطلاق البطولة بفارغ الصبر".

وتابع لوف قائلا عن بطولة اليورو :"أنا متفائل للغاية مما رأيته وشاهدته من المنتخب من حيث الطاقة والرغبة، كان رائعًا، اللاعبون طموحون للغاية ويريدون أن يكونوا ناجحين في عام 2018، كان المزاج مختلفًا هناك كان هذا العبء على الفريق والذي لا أشعر به الآن".

وعن منتخب البرتغال، أشار لوف قائلا :"لدى البرتغال أيضًا هجوم قوي للغاية وكانت تتنافس على أعلى مستوى باستمرار منذ عام 2016، كلاهما خصم سيطلب منا الكثير لا يمكنك السماح لنفسك بارتكاب أي أخطاء".

وواصل قائلا :"نحن نعرف منتخب فرنسا جيدًا وهم أحد أكثر الفرق تنوعًا في العالم، نحن نعرف كيف يلعبون مع ذلك من المستحيل التنبؤ بهم هذا يرجع إلى اللاعبين العالميين لديهم إنهم أقوياء بشكل لا يصدق ومن الصعب جدا التوقع".

وأشار لوف قائلا :"يلعب مولر وهوميلز دورًا مهمًا ويجب أن يكونا قادة لقد كان لدينا لاعبون من قبل مثل نوير ، كيميش ، كروس، جوندوجان أو جوريتسكا الذين لعبوا دورًا نشطًا لآن لدينا خبرة إضافية لندعوها وهو ما سيكون مفيدًا لنا".

وعن خليفته هانز فليك، قال لوف :"اتفقنا جميعًا على أن هانز كان مناسبًا تمامًا لتدريب المنتخب، لقد أثبت في بايرن ميونيخ أنه يستطيع تدريب لاعبي المستوى الأعلى أسلوبه في اللعب والثقافة التي يخلقها والأفكار التي يمتلكها الكل يتحدث عنه حقًا".

ويلعب منتخب المانيا ضمن المجموعة السادسة لأمم أوروبا "يورو 2020"، بجانب منتخبات: فرنسا والمجر والبرتغال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة