نوير يدخل التاريخ بعد ظهوره فى تشكيل ألمانيا ضد لاتفيا قبل "يورو 2020"

الإثنين، 07 يونيو 2021 08:09 م
نوير يدخل التاريخ بعد ظهوره فى تشكيل ألمانيا ضد لاتفيا قبل "يورو 2020" نوير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الودية أمام نظيره لاتفيا، فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "إسبريت أرينا"، في المواجهة الودية الأخيرة للمانشافت استعدادا لانطلاق منافسات النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 يونيو الجارى حتى 11 يوليو المقبل.

تشكيل ألمانيا ضد لاتفيا
 

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: جينتير، هوملز، روديجر

خط الوسط: كيميتش، تونى كروس، جوندوجان، جوسينس

خط الهجوم: هافرتز، توماس مولر، جنابري

تشكيل منتخب ألمانيا
تشكيل منتخب ألمانيا

وأصبح مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ، أول حارس ألمانى يشارك فى 100 مباراة دولية محققاً رقماً قياسياً جديداً فى مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات، كما يعد اللاعب رقم 16 الذى يدخل نادى المائة مع الماكينات فى القائمة التى يتصدرها لوثار ماتيوس برصيد 150 مباراة دولية.

نوير بدأ مشواره مع منتخب المانشافت فى الثانى من يونيو عام 2009 خلال مواجهة ودية أمام منتخب الإمارات انتهت بفوز ألمانيا بنتيجة 7 – 2، بينما كان أول لقاء رسمي له أمام منتخب أستراليا خلال نهائيات كأس العالم 2010 فى جنوب أفريقيا وانتهى بفوز الماكينات برباعية نظيفة.  

وتوج نوير مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 على حساب الأرجنتين فى المباراة النهائية.

وتعادل المنتخب الألماني ضد نظيره الدنماركي بنتيجة 1-1 خلال المباراة الودية الأولى للماكينات التي جمعت المنتخبين الأربعاء على ملعب "تيفولي" بألمانيا، في إطار الاستعداد لبطولة يورو 2020.

ومن المقرر أن يغادر المنتخب الألماني دوسلدورف التي يخوض فيها ودية لاتفيا إلى هرتسوجن آوراخ جنوب ألمانيا للدخول في المعسكر الخاص بأمم أوروبا.

ويلعب منتخب المانشافت فى يورو 2020، ضمن منافسات المجموعة السادسة، التى يطلق عليها مجموعة الموت، نظرا لتواجد منتخبى فرنسا حامل لقب كأس العالم 2018 والبرتغال حامل لقب النسخة الأخيرة، بجانب منتخب المجر.

ويبدأ المنتخب الألماني مشواره فى أمم أوروبا المقبلة، بمواجهة نظيره الفرنسي يوم 15 يونيو، ثم يلعب مع البرتغال يوم 19 وأخيرا يواجه المنتخب المجرى يوم 23 من نفس الشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة