يورو 2020.. ألبا: منتخب اسبانيا قادر على المنافسة وفخور بشارة القيادة

الأربعاء، 09 يونيو 2021 08:29 م
يورو 2020.. ألبا: منتخب اسبانيا قادر على المنافسة وفخور بشارة القيادة جوردي ألبا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوردي ألبا لاعب فريق برشلونة، أن منتخب إسبانيا قادر على تحقيق لقب أمم أوروبا "يورو 2020"، مشيرا إلى منتخب الماتادور يحتاج إلى بعض الحظ، معبرا في الوقت ذاته عن فخره لارتداء شارة قيادة منتخب بلاده.

وقال ألبا في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم :"ارتداء شارة قيادة المنتخب الإسباني هو مصدر فخر لي حتى لو كان ذلك بسبب الظروف، نشعر بالسوء لما حصل لـ بوسكيتس ونأمل أن يكون معنا قريباً".

وتابع ألبا قائلا عن تطعيم لاعبي المنتخب الإسباني، بعد تعرض لاعبين للإصابة بكورونا :"اللاعبون ليس لديهم ما يقولونه، هناك العديد من الآراء، نحن نحترم كل ما يخبروننا به، إذا قالوا لنا لا فإذاً لا، لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك".

وعن وجود مشاركل سابقة مع مدرب الماتادور لويس إنريكي، أشار ألبا قائلا :"لم يكن لدي أي مشاكل مع لويس إنريكي، لقد عملت دائماً بجد للقدوم إلى المُنتخب الوطني، آتي إلى اليورو بحماس ورغبة".

منتخب اسبانيا
 

وعن بقاء رونالد كومان في برشلونة، علق ألبا قائلا :"كومان قام بعمل رائع عندما وصل، لقد تحسنّا معه، رونالد يستحق البقاء في النادي، يبدو لي قدوم أجويرو وجارسيا أمر جيد، لقد قالوا لي أشياء جيدة عن كون وإيريك أعرفه جيداً، من الرائع أن يعود اللاعبون إلى منزلهم".

واختتم ألبا حديثه قائلا :"صحيح أنهم لا يرونا مُفضلين للفوز بلقب اليورو، ولكن في 2012 كنا المُفضلين والمباراة الأولى تعادلنا ضد إيطاليا، كان لدينا مشوار صعب، للفوز بهذه البطولة تحتاج إلى الحظ أيضاً".

ويلعب منتخب إسبانيا ضمن المجموعة الخامسة في منافسات "يورو 2020"، بجانب منتخبات: بولندا والسويد وسلوفاكيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة