"نفتقدكم كثيرا".. جريزمان يعبر عن اشتياقه لجماهير الديوك قبل انطلاق يورو 2020

الأربعاء، 09 يونيو 2021 11:21 ص
"نفتقدكم كثيرا".. جريزمان يعبر عن اشتياقه لجماهير الديوك قبل انطلاق يورو 2020 جريزمان مع الجمهور
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم نادى برشلونة عن اشتياقه لحضور الجماهير فى المدرجات والملاعب مع اختتام منتخب فرنسا (الديوك) تحضيراته للمشاركة فى بطولة يورو 2020، بالفوز بثلاثية على منتخب بلغاريا، وسجل فيها جريزمان أحد أهداف المباراة.

جريزمان على انستجرام
جريزمان على انستجرام

ونشر النجم الفرنسى أنطوان جريزمان، صورة له على حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، بعد تسجيله هدف المباراة الأول وهو يحتفل بالهدف مع الجماهير، ووجه رسالة لهم قائلا: "نحن نفتقدكم كثيرا".

جريزمان مع الجمهور
جريزمان مع الجمهور

واختتم منتخب فرنسا تحضيراته لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتي ستنطلق في 11 يونيو الجاري بفوز كبير على نظيره البلغارى، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ستاد "دو فرانس".

وسجل أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة هدف التقدم بشكل رائع لمنتخب فرنسا بالدقيقة 29 من زمن المباراة.

وأضاف أوليفيه جيرو ثانى أهداف المنتخب الفرنسي في الدقيقة 83 من زمن المباراة، ثم اختتم نجم تشيلسي ثلاثية الديوك والهدف الثانى له فى الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

واضطر ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، إجراء تبديل اضطرارى بعد تعرض كريم بنزيما للإصابة فشل على إثرها في استكمال اللقاء ليشارك أوليفيه جيرو بدلا منه في الدقيقة 39 من زمن اللقاء.

ويلعب منتخب فرنسا فى يورو 2020، ضمن منافسات المجموعة السادسة، التى يطلق عليها مجموعة الموت، نظرا لتواجد منتخبى ألمانيا والبرتغال حامل لقب النسخة الأخيرة، بجانب منتخب المجر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة