إيبار ضد برشلونة .. جريزمان وديمبلي يقودان البارسا في الدوري الإسباني

السبت، 22 مايو 2021 05:10 م
إيبار ضد برشلونة .. جريزمان وديمبلي يقودان البارسا في الدوري الإسباني برشلونة
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، تشكيل مواجهة مضيفه نظيره إيبار على الملعب البلدي، في السادسة من مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ38 والأخيرة الحاسمة في الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء تحصيل حاصل للفريقين.

ويحتل البارسا المركز الثالث برصيد 76 نقطة بفارق نقطتين عن إشبيلية الرابع و7 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، في حين يتواجد إيبار في المؤخرة برصيد 30 نقطة.

وضمن برشلونة رسميًا انهاء الموسم في أحد المركزين الثالث أو الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، في حين ضمن إيبار الذي يحتل المركز الـ20 والأخير الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وأجرى رونالد كومان مدرب برشلونة العديد من التعديلات على تشكيل برشلونة، وإشراكه عدد من اللاعبين البدلاء بسبب عدم أهمية المباراة.

وكان برشلونة قد ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد أن فقد 7 نقاط في آخر 3 مباريات، حيث تعادل أمام كلا من أتلتيكو مدريد وليفانتي، وتعرض للخسارة أمام سيلتا فيجو في الجولة الماضية.

ويغيب عن برشلونة في لقاء اليوم، حارس مرماه الألماني مارك أندريه تير شتيجن الذي خضع لعملية جراحية ناجحة في الركبة، بالإضافة إلى أنسو فاتي وفيليب كوتينيو، بالإضافة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

​برشلونة
 

حراسة المرمى: نيتو

خط الدفاع: ديست - أراوخو - مينجويزا - جونيور فيربو

خط الوسط: دي يونج - بوسكيتش - موريبا

خط الهجوم: ديمبلي - ترينكاو - جريزمان

تشكيل برشلونة

تشكيل برشلونة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة