محافظ السويس: تطوير شامل بحى الجناين والمناطق الريفية.. فيديو

الأربعاء، 09 يونيو 2021 04:00 ص
محافظ السويس: تطوير شامل بحى الجناين والمناطق الريفية.. فيديو اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، أنه خلال الأيام المقبلة سيتم الموافقة على الحيز العمرانى لحى الجناين وجميع المناطق الريفيه للقيام تطويرها.

وأكد محافظ السويس لـ"اليوم السابع"، أنه عند بداية تطوير ورصف شارع الجامعة بمدينة السلام 1 تبين وجود 19 كسر بخط المياه المؤدى إلى مدن السلام، مضيفا" لا تندهشوا من هذا الرقم لانه يتم هدر كميات كبيرة جدا من مياه الشرب لأهالى السلام ما يؤدى إلى ضعفها وإنقطاعها ودائما نرى رشح المياه على أسطح الأرض بسبب تلك الكسور.

وأوضح صقر، وعند بداية الحفر تلاحظ وجود مواسير سبستوس التى تصيب بمرض السرطان، فكان لابد من تغيير تلك المواسير ومعالجة وتصليح كل السلبيات التى لم يتم حلها منذ سنوات طويلة، مثل تغيير خطوط الصرف الصحى ومياه الشرب وغرف التليفونات التى كانت تغرق بمياه الصرف الصحى وخطوط الغاز وكابلات الكهرباء.

وقال صقر: كانت تكلفة رصف شارع الجامعة بالسلام هى 4 مليون جنيه وبعد أن اكتشفنا تلك الملاحظات أصبح المبلغ بالكامل ما يقارب من 24 مليون جنيه، و لن نترك أى عمل من الأعمال التى نقوم بها بالمحافظة بدون أى دراسة وبحث فابداية الأعمال فنحن نعمل فى السلام فى بيئة مجهولة لنا حيث أن الجمعيات التعاونية وإتحاد الملاك بالسلام لا يعرفون مسار خطوط الصرف وخطوط المياه ونحن نقوم بمراجعة كل شيئ قبل البدء بأى تطوير بأى مكان .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة