أكرم القصاص - علا الشافعي

حلم تحول إلى واقع بإرادة مصرية.. "الحياة" ترصد اللمسات النهائية بالعاصمة الإدارية

الأربعاء، 09 يونيو 2021 11:01 م
حلم تحول إلى واقع بإرادة مصرية.. "الحياة" ترصد اللمسات النهائية بالعاصمة الإدارية العاصمة الإدارية الجديدة
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجولت كاميرا قناة الحياة، داخل العاصمة الإدارية الجديدة، لرصد حجم الإنجازات والوضع الإنشائي بها، بالإضافة إلى رصد العمل الذي يتم على قدم وساق على مدار اليوم بأيادي مصرية لإتمام المهمة بنجاح في موعدها، حيث قال عامل بأحد المواقع داخل العاصمة الجديدة، إن العمل يتم على 3 ورديات على مدار 24 ساعة، وأن هذا المشروع وفر آلاف فرص العمل.

وقال أحد العمال: "نعمل حاجة لبلدنا حلوة، أنا بقالي هنا شهر، وأنا بيني وبين البيت مفيش ساعة، بس مش عاوز أرجع البيت قبل ما أعمل حاجة وإنجاز"، بينما قال عامل آخر في أحد المواقع: المشروع هيبقى مستقبل لولادنا وعيال ولادنا، كلنا هيبقى لينا مستقبل في العاصمة هنا".

وعلق أحد العاملين في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة قائلا: "قبل إنشاء العاصمة لم يكن هناك أي شيء، وكان متكدسين في حتة واحدة، وأصبح هناك طرق وناس شغالة وفتحت مجالات لأشخاص كثيرين".

وقال سائق على إحدى عربات النقل داخل مواقع العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة: "من 5 سنين والإنجاز اللي طالع لأولادى، وكل اللي بيجي بيقولنا الله ينور على الشغل بتاعكو".

واستعرض التقرير الذي بثته القناة عبر برنامج "الحياة اليوم"، لقطات من جولة الرئيس عبد الفتاح السيسي التفقدية لعدد من المواقع الهامة بالعاصمة الإدارية الجديدة، واستقبال العمال والمهندسين العاملين بها الرئيس بحفاوة كبيرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة