العميد يؤهل عبد الغني نفسياً بعد استبعاده من المنتخب الأولمبي

الأربعاء، 09 يونيو 2021 06:01 م
العميد يؤهل عبد الغني نفسياً بعد استبعاده من المنتخب الأولمبي الاتحاد السكندرى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، جلسة مع لاعب الفريق عبد الغني محمد، بعد استبعاده من معسكر المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، والذى يستعد من خلاله بمباراتين وديتين أمام جنوب أفريقيا استعدادا للأولمبياد.

وتعرض عبد الغني محمد لصدمة كبيرة بعد استبعاده من معسكر المنتخب، خاصة أنه أكثر لاعبي المنتخب الأولمبي مشاركة مع فرقهم هذا الموسم، بجانب أنه كان أحد الركائز التي يعتمد عليها شوقي غريب وتم ضمه للمعسكر السابق.

وطالب العميد من لاعبه الاستمرار على نفس المستوى الذي يقدمه مع الاتحاد، وألا يفقد الأمل، خاصة أنه ضمن قائمة اللاعبين الخمسين التي تم إرسالها للفيفا للمشاركة في الأولمبياد، ومن الممكن ضمه في القائمة النهائية.

عبد الغنى محمد أحد أهم المواهب الصاعدة بنادى الاتحاد، يرتبط مع الفريق بعقد يمتد لخمسة مواسم تنتهي في 2025، ويُعد عبد الغنى محمد مواليد 2002 لاعب المنتخب القومى للشباب أحد اللاعبين الموهوبين بنادى الاتحاد، ويحظى باهتمام كبير من جانب الجهاز الفنى وأصبح أحد العناصر الأساسية بالفريق.

وقال عبد الغني محمد في تصريحات لـ"اليوم السابع" في وقت سابق: "تلقيت عرضا بالفعل لكن بشكل ودي، لم يصل الاتحاد حتى الآن أي عرض رسمي، وبالتالي لا يمكن مناقشة أي عرض بعيدا عن المنصة الشرعية من خلال إدارة الاتحاد".
 
وتابع صخرة الدفاع السكندري: "طموحي بالطبع اللعب في أوروبا والوصول لأعلى المستويات في كرة القدم، لكن لن يكون تحقيق طموحي وحلمي الشخصي بعيدا عن رغبة وموافقة الاتحاد السكندري بيتي الحقيقي في كرة القدم الذي أدين له كثيرًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة