الاتحاد السكندرى يدرس تصعيد 4 لاعبين من الشباب للفريق الأول

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 07:00 م
الاتحاد السكندرى يدرس تصعيد 4 لاعبين من الشباب للفريق الأول الاتحاد السكندرى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن تصعيد 4 لاعبين من فريق الشباب بالنادي، للفريق الأول في الموسم المقبل، بعد اقتناع العميد بقدراتهم عقب المباريات التي شاركوا فيها في الفترة الأخيرة.

وقال إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين بالاتحاد السكندري، أن فريق الشباب "الأمل" فيهم 3 أو 4 لاعبين يمكنهم المشاركة في الدوري الممتاز، لكن نتائج الفريق الأول لا تسمح ولا تعطي الفرصة، رغم أنه أشترك أحد اللاعبين في مباراتين واحدة بالكأس والأخرى بالدوري.

وتابع محمدين في تصريحات خاصة لليوم السابع: "فريق الأمل أو الشباب بالنادي مشروع ممتاز، لن أقول إنهم فريق يمكن حصد لقب الدوري قريبا، لكن فريق ينافس ويصنع نتائج مميزة ويخفف أعباء الصفقات عن النادي، ومباراة منتخب الشباب أظهرت مستواهم وذاع صيتهم وفي القريب العاجل يستفيد منهم الاتحاد السكندري".

وقع نادي الاتحاد السكندري 9 عقود احترافية لمواهب فريق الأمل بعد المستويات الكبيرة التي قدموها الفترة الأخيرة، وذلك بناءً على توصية من إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين بالنادي، لربط المواهب بزعيم الثغر خوفا من إغراءات الأندية والعروض الخارجية.

وكشف رئيس قطاع الناشئين بالاتحاد أن اللاعبين الذين تم توقيع عقود لهم هم بالفعل نواة لفريق يتم إعداده على أسس علمية ليصبح معظم أعضائه بالفريق الأول مستقبلآ.

ويضم فريق الأمل مواهب من كل مرحلة سنية، كما أنه شارك في مباراتين مع الفريق الأول هزم في الأولي 2/3 وتعادل في الثانية 2/2 وكان له السبق في التقدم بالتهديف، كما له مباراة مع منتخب الشباب حقق فيها الفوز وذاع صيته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة