3 بدائل أمام الأهلى حال التفريط فى محمد الشناوى للدوري السعودي

الأربعاء، 09 يونيو 2021 01:30 ص
3 بدائل أمام الأهلى حال التفريط فى محمد الشناوى للدوري السعودي محمد الشناوى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت العديد من التقارير عن تلقى محمد الشناوى حارس مرمى النادي الأهلى، عرضا كبيرا من نادي النصر السعودي للانتقال إليه في الموسم المقبل.

وفرض محمد الشناوي نفسه بشكل واضح على سطح الكرة المصرية منذ عودته قبل نحو خمسة مواسم وإن كانت بدايته مع المارد الأحمر متواضعة قبل أن يكتسب الثقة تدريجياً ويصبح "وحش" حراسة المرمى في الأهلي ومنتخب مصر بل وأفريقيا.

ووفقا لموقع ترانسفير ماركت المتخصص في الأرقام والإحصائيات، فإن عدد الأهداف التي سكنت شباك محمد الشناوي في تاريخه مع الأهلي "90" هدفا أقل من عدد المباريات التي حافظ فيها على نظافة شباكه "92" مباراة.

ويرفض الأهلى التفريط في خدمات محمد الشناوى في الفترة الحالية، ولكن من الممكن أن يكون العرض الذي يقدمه النصر أو الهلال الذي أبدى هو الآخر في الظفر بخدمات الشناوى، مغريا ليجبر الأهلى على الموافقة على رحيله.

ونستعرض 3 بدائل أمام الأهلى حال الموافقة على رحيل الشناوى في التقرير التالى..

أحمد الشناوى

أول الحلول لدى النادي الأهلى، هو التعاقد مع أحمد الشناوى حارس نادي بيراميدز الذى أصبح حبيسا لدكة البدلاء منذ بداية هذا الموسم، وذلك بعد التعاقد مع شريف إكرامى، مما جعل الحارس يفكر في الرحيل عن الفريق السماوى.

ويعد ضم أحمد الشناوى خيارا مميزا للأهلى، بسبب قدرات الحارس الدولي، وخبراته الكبيرة بعدما شارك مع الزمالك في العديد من البطولات ومع المنتخب وبيراميدز.

المهدى سليمان


 

يعد المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز مرشحا لتدعيم حراسة عرين الأهلي حال رحيل الشناوى، في ظل رغبة لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء في التعاقد مع حارس مرمى جديد، ومفاتحة بيتسو موسيماني المدير الفني في ضرورة إيجاد بديل قوي لمحمد الشناوي الحارس الأساسي.

ويستغل وكيل أعمال المهدي سليمان أزمة اللاعب في تسويقه والبحث عن نادي جديد ويحاول جس نبض مسئولي الأهلي بشأن ضم اللاعب، إلا أن فكرة ارتباط الحارس بعقد ممتد مع بيراميدز قد يبعد مسئولي القلعة الحمراء عن التعاقد مع المهدي.

على لطفى


 

الحل الأسهل هو الاعتماد على الحارس على لطفى كحارس أساسي للأهلى حال رحيل محمد الشناوى، وظهر على لطفى بمستوى مميز في مباراة الزمالك وأثبت جدارته بارتداء تيشيرت الأهلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة