أكرم القصاص

رئيس الزمالك: ساسي سيستمر لنهاية الموسم.. وكارتيرون حدد العائدين من الإعارة

الأربعاء، 09 يونيو 2021 03:14 ص
رئيس الزمالك: ساسي سيستمر لنهاية الموسم.. وكارتيرون حدد العائدين من الإعارة حسين لبيب
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة عن نادي الزمالك، أن آخر اتصال بفرجاني ساسي من 3 أيام أكد أنه سوف يعود إلى مصر بعد انتهاء الأجندة الدولية، ولم يذكر أنه سيستمر أو يرحل، ونحن ننتظر عودة ساسي لأنه من أفضل اللاعبين المحترفين الذين جاءوا إلى مصر وليس الزمالك فقط ويهمنا الحفاظ على استمراره مع الزمالك.

قال في تصريحات لبرنامج "مساء أون" على قناة أون تايم سبورت: "نتوقع استمرار فرجاني ساسي معنا إلى نهاية الموسم ووصلنا خطاب يوم 5 يونيو من وكيل ساسي يؤكد فيه أن موسمه ينتهي يوم 31 مايو، ونحن وجهة نظرنا أن عقده لمدة 3 مواسم وهو الاستمرار لنهاية عقده وحصل على مستحقاته المتأخرة بالكامل".

وأكمل: "طلبنا عقد جلسة مع فرجاني ساسي يومي 28 أو 29 مايو الماضي للتفاوض على تجديد عقده ولكن لم تتم الجلسة".

وتابع: "لا نعلم إن كان ساسي قد مضى لنادٍ آخر أم لا، وكل المبالغ التي تم إعلانها بخصوص مطالب ساسي غير صحيحة، والمقابل المالي الذي سنعرضه على ساسي سيتناسب مع ما نقدمه لباقي اللاعبين".

وأردف رئيس الزمالك أنهم جلسوا مرة واحدة مع كارتيرون المدير الفني من أجل التناقش معه وعرضوا رؤيتهم للمرحلة القادمة والمدرب حدد من يحتاج عودتهم من الإعارة، ومنذ القدوم للنادي تم دفع جزء جيد من مستحقات اللاعبين وإلى الآن مستمرين على سداد باقى المستحقات، واللاعبون متفهمون أسباب تأخر مستحقاتهم.

وعن لقائه مع ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق أكد أنه وصل الإذاعي فهمي عمر وممدوح عباس وكانت جلسة ودية، ونفتح أيدينا لكل من ينتمي لنادي الزمالك وعلى مسافة من الجميع ويهمنا سماع آراء الجميع، بما يخدم النادي.

وأشار إلى أن أرض نادي الزمالك بـ6 أكتوبر سيتم حلها خلال أسبوع بعدما تم دفع 47 مليون بعد التواصل مع وزارتي الرياضة والإسكان، مضيفا أنه يتوقع دخول أرقام كبيرة لخزينة نادي الزمالك في الفترة القادمة.

واستطرد أن نادي جالاتا سراي التركي سيقوم بدفع مبلغ شراء مصطفى محمد بشكل نهائي في الموسم القادم وليس في الوقت الحالي، ولم يطلب شراء اللاعب بشكل نهائي حتى الآن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة