حسين لبيب: خزينة الزمالك انتعشت بـ100 مليون جنيه وعلينا 17 مليون دولار تعويضات

الأربعاء، 09 يونيو 2021 12:46 ص
حسين لبيب: خزينة الزمالك انتعشت بـ100 مليون جنيه وعلينا 17 مليون دولار تعويضات حسين لبيب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك، عن كافة الملفات التى تخص نادى الزمالك فى الفترة الحالية، وقال لبيب فى بيان أذاعته قناة الزمالك: "رسالتى اليوم بمثابة رسالة طمأنة للجماهير وأعضاء الجمعية العمومية على الوضع الحالي للنادى، ونفتح أيدينا لجميع رموز نادى الزمالك، ونتمنى من الجميع الوقوف مع اللجنة الحالية لخدمة الكيان".

وأضاف حسين لبيب: "مهمة اللجنة المؤقتة ثقيلة وأطالب الجميع بالصبر، واتفقت مع أعضاء اللجنة المؤقتة على عدم التفريط في أي حق من حقوق الزمالك، ليس لنا أي أزمة مع أي طرف في نادى الزمالك، وإذا طالبنا القضاء بترك مناصبنا والعودة لصفوف الجماهير سننفذ على الفور، وهدفنا إعادة الانضباط والنظام لجميع الفرق الرياضية".

وأكمل: "عندما تسلمنا المهمة لم يكن الوضع المالى مريحا، في أول أسبوع من تولى المهمة دخلنا ما يقرب من 100 مليون جنيه، ونسير على الطريق السليم، كما تلقينا شيك من أحد المحبين ورافض ذكر اسمه قيمته 5 ملايين جنيه".

وتابع لبيب: "سددنا رواتب العاملين والفرق الرياضية، ويوجد ما يسمى بتنمية الموارد المالية بصفة دائمة، واللجنة المؤقتة لن تتخذ قرارات ثورية في ملف الكرة ونتبع الطرق المتزنة، ونتشاور مع فاروق جعفر وحسين السيد وأبو رجيلة وجميع النجوم القدامى في أي قرار يتعلق بالكرة.. ولا نتدخل في عمل الأجهزة الفنية وعقدنا جلسة لمدة ساعتين مع كارتيرون وتناقشنا في ملف اللاعبين الحاليين والمعارين، ووجهة نظره فى الموسم المقبل، ومن حق اللجنة المؤقتة مناقشة كارتيرون".

وعن ديون نادى الزمالك، قال حسين لبيب: "17 مليون دولار إجمالى التعويضات المطلوبة من لجنة الزمالك، ولينا حق في 2 مليون دولار".

وأكد أنه تم سداد كافة مستحقات أرض الزمالك بـ6 أكتوبر، وإنه لم يتم سحب الأرض من الزمالك كما قيل مؤخرًا، وطلبنا مهلة من وزارة الإسكان قبل بدء مرحلة البناء، وسنعلن عن الخطوات الرسمية الخاصة بشركة الكرة خلال شهر ونصف من الآن، وأطالب أعضاء نادى الزمالك بسرعة سداد الاشتراكات".

وعن فريق كرة اليد قال حسين لبيب: "سنعمل على تجديد عقود اللاعبين المنتهى عقودهم فى أسرع وقت، وسنقوم بصرف مستحقاتهم فى أقرب وقت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة