أكرم القصاص

حظك اليوم الأربعاء 9/6/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخطو نحو أهدافك

الأربعاء، 09 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 9/6/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخطو نحو أهدافك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مولود برج القوس شخص متجدد ومنطلق وحيوي، كما أنه مغامر ويحب السفر والخروج والمناظر الطبيعية الخلابة، ويكره الروتين اليومي، وينظر للأمور بشكل إيجابي دائمًا، فهو شخص متفائل، وذلك يجعله قادرًا على مواجهة التحديات والأزمات التي تقابله ووضع حل لها، وتعتبر قل الصبر من أبرز عيوبه، ومن مشاهير هذا البرج الممثلة شريهان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شريهان
شريهان

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

أنت تتقدم بشكل جيد في حياتك المهنية، وتخطو خطوات ثابتة نحو أهدافك، لذا عليك استكمال الطريق، وعدم الاستسلام، وإذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة، ستجد واحدة وستسير الأمور على ما يرام في المقابلة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

طاقتك تساعدك اليوم، حول تغيير سلوكك في علاقتك العاطفية الحالية للأفضل، واعمل على إبقاء شريك حياتك بجانبك، ومن الأفضل التفكير مرة أخرى قبل حسم أي قرار يتعلق بحياتك العاطفية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

أنت دائم الشكوى من آلام معدتك هذه الفترة، وقد يكون هذا الألم بسبب التوتر والقلق، فقط حاول التخلص من الضغوطات والتفكير وستشعر بحالة أفضل، مما يؤثر على حالتك النفسية بالإيجاب.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، الاستقرار في الحياة العاطفية بعد اتخاذ قرار حاسم بشأنها، ولكن عليه أن يحاول التأني لاتخاذ القرار الصحيح حتى لا يندم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة