أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي يعادل عرض سان جيرمان لضم أشرف حكيمي وصفقة تبادلية تحسم التعاقد

الأربعاء، 09 يونيو 2021 09:36 م
تشيلسي يعادل عرض سان جيرمان لضم أشرف حكيمي وصفقة تبادلية تحسم التعاقد أشرف حكيمي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، قدم عرضا إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، للتعاقد مع النجم المغربي أشرف حكيمي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بنفس قيمة العرض الذي تقدم به باريس سان جيرمان لضم اللاعب.

ذكرت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، أن تشيلسي عادل عرض باريس سان جيرمان، والبالغ 60 مليون يورو، للتعاقد مع المتألق المغربي أشرف حكيمي، ظهير فريق إنتر ميلان.

وأضافت الشبكة الإخبارية، أن إنتر ميلان يريد الحصول على مبلغ 80 مليون يورو للتنازل عن خدمات أشرف حكيمي، إلا أن النادي الإيطالي يبدوا منفتحا أكثر على عرض النادي اللندني، بسبب الاهتمام بضم ثنائي البلوز إيمرسون بالميري وأندرياس كريستينسن، خلال الصيف الجاري.

وأشارت الشبكة إلى أن إنتر ميلان قد يعقد اتفاقا مع تشيلسي لضم الثنائي ضمن صفقة أشرف حكيمي، وخاصة أن الثنائي المطلوب لا يشاركان بانتظام مع تشيلسي منذ قدوم المدير الفني الألماني توماس توخيل.

وكانت تقارير صحفية، قد كشفت أن أشرف حكيمي وافق على الشروط الشخصية مع باريس سان جيرمان وسيحصل الدولي المغربي على راتب صافى سنويًا يصل لـ 8 ملايين يورو، حال انتقاله إلى النادي الفرنسي.

وكان إنتر ميلان قد دفع 45 مليون يورو في سبتمبر 2020 للتعاقد مع أشرف حكيمي من ريال مدريد ، بعد فترة إعارته في بوروسيا دورتموند.

وشارك اللاعب المغربي 22 عاما، في 45 مباراة رفقة النيراتزوري خلال الموسم المنتهى، وتمكن من تسجيل 7 أهداف، وصناعة 11 هدفا أخرى، ليساهم فى تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي الغائب عن خزائن النادى منذ عام 2010.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة