هل ينتقل أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان؟.. وكيله يُجيب

الأحد، 30 مايو 2021 05:53 م
هل ينتقل أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان؟.. وكيله يُجيب أشرف حكيمي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى وكيل النجم المغربي أشرف حكيمي، ظهير أيمن فريق إنتر ميلان الإيطالي، إجراء محادثات مع باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن انتقال موكله لنادى العاصمة الفرنسية، لكنه أقر بأن العديد من الأندية مهتمة بالتعاقد مع ظهير النيراتزوري، حيث أشارت التقارير الأخيرة إلى أن الفريق الفرنسي يستعد لدفع 60 مليون يورو لضمه.

وقال وكيل أعمال اللاعب المغربي أليخاندرو كامانو، "هو أفضل لاعب فى أوروبا فى مركزه، هذا هو السبب في وجود الكثير من التكهنات حوله، حكيمي لديه أربع سنوات متبقية في عقده مع إنتر ميلان، وأريد أن أوضح أننى لم أتحدث إلى أى نادٍ آخر".

وأضاف، "نحن هادئون، انضم حكيمي إلى منتخب بلاده ولديه صفقة طويلة الأمد مع إنتر، أود أن أشكر جميع مشجعي إنتر الذين يرسلون له رسائل هذه الأيام".

واعترف وكيل أعمال اللاعب قائلا، "ليس من السهل الانتقال لنادٍ آخر بسبب الأضرار الاقتصادية التي خلفها الوباء، لذلك لا أعتقد أنه من الممكن اليوم تحديد من سيغادر إنتر".

وتابع، "أشرف صغير جدًا، لقد كان اختيارًا ذكيًا له الانضمام إلى الإنتر، عندما يفتح سوق الانتقالات، تتلقى مكالمات من لاعبيك، إذا كان الإنتر يعاني، سنعمل على تحديد ما يجب القيام به".

وعن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيو: "علاقتنا مع النادي جيدة، بالنسبة إلى لاوتارو، إذا لم نتفق على تمديد العقد في وقت سابق، فذلك بسبب الوكلاء الذين كان يعمل معهم من قبل، الآن وصل مدرب جديد ونحتاج إلى فهم الجانب الرياضي للوضع، لا يزال لدى حكيمي لديه أربع سنوات في عقده مع إنتر ولاوتارو عامين".

أتم: "لا أعرف ما سيحدث في المستقبل، لكن كل لاعب له ثمنه، إذا رأى أولئك في أوروبا الطريقة التي لعب بها إنتر، أعتقد أنهم سيأخذون جميع اللاعبين في الاعتبار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة