أكرم القصاص

الجونة: الأهلي تسرع فى الحكم على والتر بواليا ونرحب بعودته

الأربعاء، 09 يونيو 2021 11:58 ص
الجونة: الأهلي تسرع فى الحكم على والتر بواليا ونرحب بعودته بواليا
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى مسئولو نادي الجونة أن الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي لم يحصل على الفرصة للتعبير عن نصف قدراته الهجومية، بعد الرحيل عن الجونة للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وكشف مصدر بنادي الجونة أن الأهلي تسرع في الحكم على المهاجم الكونغولي، موضحا أن بواليا يملك قدرات هجومية غير عادية، لكنه كان يحتاج للمزيد من الوقت من أجل التأقلم على الضغوط قائلا: "حينما يلعب بواليا معنا 35 مباراة ويسجل خلالها 16 هدفًا، هل هذا معدل تهديفي يمكن أن يأتي مصادفة؟!".

وتابع: "بواليا لم يعبر عن امكانياته الحقيقة، لكن الأهلى ليس الفريق الذي يمنحك الكثير من الفرص لأنه مطالب بالفوز في كل مباراة وببطولة كل فترة قصيرة حتى يرضى جماهير، لذلك كان حظ بواليا في الأهلي شديد الصعوبة وشديد السوء".

وعن عودة اللاعب لصفوف الجونة قال: "نحن نرحب به ونعرف امكانياته، لكن اللاعب مرتبط بعقد مع الأهلي حاليا، ويتوقف عودته على شكل المفاوضات، لا نعرف حتى الآن إن كان الأهلي يفكر في بيع اللاعب أو إعارته، لكن في الحالتين نحتاج للاعب".

من ناحيته قال رضا شحاه المدير الفني للفريق: "أحاول قدر الإمكان أن أخلق كيان وشكل للفريق، البعض يأخذ على تصريح أن الأداء أهم من النتيجة، ولكنى أقصد أن الكرة مكسب وخسارة، وفى حال الخسارة أتمنى أن يكون الأداء جيداً، حتى تحترمك الجماهير حتى مع الخسارة، ليس لدى محلل أداء ولكنى أقوم بالمهمة بنفسى وأعالج الأخطاء بنفسى مع الجهاز الفني.

وعن سبب تراجع مستوى الجونة بعد البداية القوية فى الدورى قال رضا شحاتة، "لم نضم لاعبين كثر فى الموسم الجاري، حاولنا التوفير فى النفقات وتعرضنا لإصابة 3 لاعبين فى وقت واحد بخط الظهر وهذا أثر علينا بشكل كبير وأدى لتراجع النتائج رغم بدايتنا القوية فى الدوري، بعد ذلك رحل والتر بواليا وتعرضنا لإصابة لاعبين بالرباط الصليبي، كل ذل أثر علينا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة