إنستجرام نجوم الكرة.. فابريجاس يدرب أبناءه.. وأوباميانج يستعرض سيارته

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 03:00 ص
إنستجرام نجوم الكرة.. فابريجاس يدرب أبناءه.. وأوباميانج يستعرض سيارته فابريجاس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم.

ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى منتقديهم على تلك المنشورات مباشرة، ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما يجعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا يجعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكرة فى الساعات الأخيرة.

فابريجاس يدرب أبناءه على كرة القدم

 

فابريجاس
فابريجاس

 

نشر النجم الاسباني سيسك فابريجاس لاعب فريق موناكو الفرنسي صورا لأبنائه عبر صفحته أثناء تدريبهم على كرة القدم في أكاديمية برشلونة، وكتب نجم الباسا السابق: "التدريب هو بداية كل شيء".

 

نيمار فى تدريبات منتخب البرازيل

 

نيمار
نيمار

 

ونشر النجم البرازيلي نيمار داسيلفا مهاجم باريس سان جيرمان صورة له في تدريبات منتخب السيليساو بعدما كشفت التقارير عن تراجع زملائه اللاعبين فى قرارهم ليقرروا خوض بطولة كوبا أمريكا.

 

أوباميانج يستعرض سيارته الجديدة

 

أوباميانج
أوباميانج

 

 

واستعرض نجم آرسنال بيير أوباميانج سيارته الجديدة الفارهة خلال تواجده في الجابون عقب انتهاء موسم الجانرز، وكتب: " وقت لطيف في مسقط رأسي لافال".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة