إنستجرام نجوم الكرة.. أرنولد حزين بعد الابتعاد عن اليورو

السبت، 05 يونيو 2021 05:00 ص
إنستجرام نجوم الكرة.. أرنولد حزين بعد الابتعاد عن اليورو أرنولد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم.

ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى منتقديهم على تلك المنشورات مباشرة، ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما يجعل جمهور الساحرة المستديرة يعرفون تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا يجعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكرة فى الساعات الأخيرة.

أرنولد يعبر عن حزنه بعد الابتعاد عن اليورو

أرنولد
أرنولد

 

عبر نجم ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن المنتخب الإنجليزي، عن حزنه الشديد بعد ابتعاده عن المشاركة في بطولة يورو 2020 بسبب الاصابة، ونشر صورة له وكتب: "احترق تماما".

فالكاو وروديجيز يساندان كولومبيا

جيمس رودريجيز
جيمس رودريجيز

 

ونشر جيمس رودريجيز نجم إيفرتون ومنتخب كولومبيا صورة له من معسكر منتخب بلاده رفقة النجم المخضرم رادميل فالكاو، من أجل مساندة اللاعبين وكتب على الصورة: " أفضل طاقة للفريق اليوم مع كل الأولاد!".

فيدال يهنئ منتخب تشيلي

أرتورو فيدال
أرتورو فيدال

 

ونشر النجم التشيلي المخضرم أرتورو فيدال لاعب وسط إنتر ميلان، صورة للاعبي منتخب لاروخا عقب التعادل مع المنتخب الأرجنتيني وكتب: "تهانينا يا رفاق !!! هكذا يتم تمثيل بلدنا، كنتم أسود، سنذهب للمزيد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة