كورتني كاردشيان تشترى منزلا جديدا بـ12 مليون دولار.. من 6 غرف و8 حمامات

الإثنين، 07 يونيو 2021 03:00 ص
كورتني كاردشيان تشترى منزلا جديدا بـ12 مليون دولار.. من 6 غرف و8 حمامات كورتني كارداشيان
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشترت كورتني كاردشيان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، منزلاً جديدًا تعيش فيه مع حبيبها الجديد ترافيس باركر، وتبلغ قيمته 12 مليون دولار في حي لا كونيتا الراقي في ولاية كاليفورنيا، وتفوق مساحته 9000 متر مربّع ويقع على مساحة فدان تقريبًا، ويحتوى على دار ضيافة ملحقة، بتصميمات عصرية ويتميّز بديكور يرتكز على الخشب والرخام.

منزل كورتني كارداشيان (1)
منزل كورتني كاردشيان

 

منزل كورتني كارداشيان (2)
منزل كورتني كاردشيان

ويتكون المنزل من ستة غرف نوم وثمانية حمامات تم تشييده حديثًا هذا العام ومفروشًا بالكامل، وقد اتفقت على شرائه رسميًا في 27 مايو الماضي، حيث قضت به عطلة نهاية الأسبوع الطويلة التي أمضتها مع باركر، 45 عامًا، وأطفالها، ماسون، 11 عامًا، بينيلوب 8، ورين 6 سنوات، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

منزل كورتني كارداشيان (3)
منزل كورتني كاردشيان 

 

منزل كورتني كارداشيان (4)
منزل كورتني كاردشيان 

ويتم الدخول إلى المنزل من خلال ساحة فناء كاملة مع منطقة جلوس وإطلالات مائية مخصصة وشاشة عرض تؤدي إلى الغرفة الكبيرة التي تتميز بإطلالات بانورامية على جبال سانتا روزا.

منزل كورتني كارداشيان (5)
منزل كورتني كاردشيان

 

منزل كورتني كارداشيان (6)
منزل كورتني كاردشيان

 

وتشمل المرافق الأخرى بارًا مخصصًا، ومسبحًا كبيرًا لا متناهيًا، ومنتجعًا صحيًا، وملعب جولف من تصميم Tom Fazio من 15 نقطة.

يذكر أن كورتنى كاردشيان نجمة برنامج "keeping up with the kardashians" كشفت مؤخرًا من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" عن عدد من صورها التى التقطتها خلال رحلتها مع أبنائها، حيث ظهروا جميعا خلال الاستمتاع برياضة التزلج على الجليد التى تفضلها .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة