زيدان ينتظر تدريب فرنسا بعد مونديال 2022

الإثنين، 07 يونيو 2021 03:45 م
زيدان ينتظر تدريب فرنسا بعد مونديال 2022 زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الفرنسي زين الدين، مدرب ريال مدريد السابق، الحصول على راحة سلبية من التدريب بعد الرحيل عن الملكي مع نهاية الموسم الجاري 2020-2021. ورحل زيدان عن تدريب ريال مدريد مع نهاية الموسم الجاري 2020-2021، بعد خروج المرينجي خالى الوفاض دون أى بطولة.

ووفقاً لما نشره موقع "راديو إسبانيا"، فإن الفرنسي زين الدين زيدان قرر الحصول علي راحة من التدريب لمدة موسم بعد الرحيل عن ريال مدريد.

وأضاف أن زيدان لم يحصل على راحة من التدريب بسبب شعوره بالتعب والإرهاق وإنما انتظاراً لفرصة تولي تدريب الديوك، موضحا أن زيدان ليس فى عجلة من أمره بشأن تولي تدريب منتخب فرنسا، وفى حال عدم تولى المسئولية عقب انتهاء يورو 2020 سينتظر إلى ما بعد كأس العالم 2022.

ويقع منتخب فرنسا في مجموعة الموت ببطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020"، برفقة البرتغال وألمانيا والمجر.

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تخلي إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز عن قيمة الشرط الجزائي الموجود في التعاقد المبرم مع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للفريق الملكي، عقب رحيله بنهاية الموسم الماضي.

ووفقاً لصحيفة "اس"، فإن إدارة ريال مدريد رأت تقدير أسطورة النادي وعدم تفعيل الشرط الجزائي معه والذي يقدر بقيمة 10 ملايين يورو مع المدرب زين الدين زيدان.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النادي الاسباني احترمت قرار مدرب الريال السابق ولم يعقدوا مؤتمرا صحفيا وقبلوا رحيله بدون مشكلات.

وشددت الصحيفة على أن عقد زيدان يمتد لنهاية موسم 2022 إلا أن ريال مدريد ومجلس الإدارة لم يستغل الشرط الجزائي مع المدرب احتراما لتاريخه الطويل مع النادي الملكي.

وتقدم الفرنسي زين الدين زيدان باستقالته من تدريب ريال مدريد، مع نهاية موسم 2020-2021، والخروج بموسم صفري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة