الإجابة فى البابل شيت بامتحانات الثانوية العامة إلزامى فى تريندات نص الليل

الإثنين، 07 يونيو 2021 11:30 ص
الإجابة فى البابل شيت بامتحانات الثانوية العامة إلزامى فى تريندات نص الليل نسرين فؤاد
كتب ـ عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد عمار محسن، وتقديم نسرين فؤاد، استعرض خلالها أبرز التريندات التى تصدرت محركات البحث مع الساعات المتأخرة من الليل.

رد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على سؤال "ماذا لو اختلفت الإجابات بين التابلت والبابل شيت؟" بامتحانات الثانوية العامة، موضحا أنه لجميع الطلاب الذين استلموا التابلت: يكون حل الامتحان إلكترونياً على التابلت وورقياً في البابل شيت، وعلى الطالب رصد الإجابات في البابل شيت بشكل منظم وواضح وهذا "يعتبر إلزاميا" حتى يطمئن الطالب على تسجيل إجاباته ولا يخشى أى مشكلة فى الخوادم أو الكهرباء.
 
وتابع الوزير: رصد الإجابات على التابلت في نفس اللحظة يضمن وجود نسخة إضافية من إجابات الطالب، وتصحيح إلكتروني إضافي للتأكد من سلامة وجودة التصحيح، وفي حالة وجود مشكلة في تصحيح البابل شيت في قراءة إجابة أو أكثر سنرجع إلى إجابة التابلت للتأكد مما اختاره الطالب.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان الأحد، عن خروج  733 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 196604 حتى اليوم.

 
وأوضح بيان الصحة، أنه تم تسجيل 801 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 43 حالة جديدة.

من الأسماء التى ظهرت ضمن تريندات جوجل اسم النجمة القديرة دلال عبد العزيز، وكان أمس كشفت النجمة دنيا سمير غانم، عن تفاصيل الحالة الصحية لوالدتها اللي تخضع حالياً لرعاية صحية داخل أحد المستشفيات، بعد إصابتها منذ عدة أسابيع بفيروس كورونا.

وكتبت دنيا سمير غانم بوست عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، قائلة "والله العظيم دعاؤكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد ماما، هي لسة في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابا، حالتها لسة ما تسمحش إننا نقول لها خبر زي ده، شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابا و يصبرنا على فراقه ويشفى ماما يا رب".

نختم بتريند الرياضة، وظهور اسم اللاعب التونسى فرجانى ساسى ضمن تريندات تويتر، وكانت آخر الأخبار من نادى الزمالك وضع الفرنسى باتريس كاريترون المدير الفنى للزمالك، مصطفى فتحى لاعب الفريق المعار لصفوف سموحة كخيار أول لتعويض رحيل فرجانى ساسى المحتمل فى الموسم الجديد، حيث طلب الخواجة الفرنسى من الإدارة عودة اللاعب عقب انتهاء الموسم، خاصة وأن مصطفى فتحى يقدم مستوى مميز مع الفريق الساحلى وسيكون إضافة قوية للزمالك فى الموسم الجديد.

واستقر الجهاز الفني للزمالك على عودة مصطفى فتحى، مع بداية الموسم الجديد، نظرًا لحاجة الزمالك لخدمات اللاعب الذى يمتاز بالمهارة والسرعة وإيجادة تسجيل الأهداف وصناعتها لزملائه.

وكانت تقارير صحفية تونسية كشفت عن أن فرجانى ساسى توصل لاتفاق مع إدارة نادى الريان القطرى تمهيدا للانتقال لصفوفه بداية من الموسم الجديد، وينتهى عقد فرجانى ساسى مع الزمالك بنهاية الشهر الجارى، وحتى الآن لم يوقع اللاعب على العقد الجديد، وبالتالى يحق له الرحيل فور انتهاء الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة