أول صور لـ هارى ستايلز فى زي الضابط بكواليس أحدث أفلامه My Policeman

الإثنين، 07 يونيو 2021 12:00 ص
أول صور لـ هارى ستايلز فى زي الضابط بكواليس أحدث أفلامه My Policeman هارى ستايلز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم هارى ستايلز، تصوير مشاهده في أحدث أعماله السينمائية المنتظرة والممثلة فى فيلم My Policeman وذلك بشوارع لندن وتحديدًا شاطئ مدينة برايتون، وفقًا لموقع الديلى ميل الذى أكد أن النجم الشهير يركز على الانتهاء من الفيلم  خلال الفترة الجارية حيث يعول عليه بصورة كبيرة خاصة أنه يمثل عودته للسينما بعد غياب طويل.

 

الممثل هارى ستايلز
الممثل هارى ستايلز

 

ويجسد هارى ستايلز دور ضابط في العمل، مثلما ظهر خلال الصور التي رصدته بزي ضابط في إنجلترا، حيث يعود بالعمل إلى أربعينيات القرن الماضى.

 

هارى ستايلز على شاطىء برايتون
هارى ستايلز على شاطىء برايتون

 

فيلم My Policeman  من بطولة جينا ماكي، إيما كورين، هاري ستايلز، لينوس روش، ديفيد داوسون، روبرت إيفريت، على أن يجسد ستايلز خلال أحداث الفيلم دور ضابط شرطة يحمل اسم توم بورجس مثلما كشف موقع ذا صن فى وقت سابق.

 

هارى ستايلز فى صورة أخرى
هارى ستايلز فى صورة أخرى

 

أضاف أن المغنى الذى حصد جائزة بحفل توزيع جوائز الجرامى في ابريل من العام الجارى كأفضل أداء لأغنية بوب، وذلك عن أغنيته  Watermelon Sugar، بصدد صبغ شعره وتغييره لونه من الأشقر إلى الأسود حتى يكون ملائمًا للدور بصورة أكبر، ومن المفترض أن تدور أحداث فيلم هارى ستايلز الجديد وسط مدينة برايتون فى إنجلترا.

 

هارى ستايلز بالكمامة فى الكواليس
هارى ستايلز بالكمامة فى الكواليس

 

 

ويعتبر الفيلم بمثابة عودته للسينما بعد أربع أعوام من الغياب حينما شارك فى بطولة فيلم Dunkirk الذى حقق نجاحًا كبيرًا فترة عرضه آنذاك بدور العرض السينمائية.

 

هارى ستايلز
هارى ستايلز

 

 

جدير بالذكر أن هارى ستايلز ارتبط فى بداية عام 2021 بعلاقة جديدة فى حياته العاطفية، وذلك بعدما تم رصد أكثر من صورة رومانسية له تجمعه مع الممثلة والمخرجة اوليفيا وايلد، ما دفع المواقع الأجنبية للتكهن بوجود علاقة جديدة بين الثنائى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة