أكرم القصاص

تجديد Murdoch Mysteries للموسم الـ 15 وبدأ تصويره بـ كندا

الإثنين، 07 يونيو 2021 06:00 م
تجديد Murdoch Mysteries للموسم الـ 15 وبدأ تصويره بـ كندا Murdoch Mysteries
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم تجديد Murdoch Mysteries رسميًا للموسم 15، على أن يتكون الموسم الجديد من 24 حلقة، ويحتوى على أكبر عدد من الحلقات، حيث وصل عدد حلقات الموسم الرابع عشر إلى  11 حلقة فقط بسبب تفشى فيروس كورونا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

سيبدأ بث الموسم الخامس عشر من يوم 13 سبتمبر المقبل في كندا، وكان قد انتهى عرض الموسم  14 الشهر الماضي، بالولايات المتحدة، ولم يعلن عن موعد محدد لـ طرح المسلسل.

يقوم ببطولة المسلسل كل من يانيك بيسون ، وهيلين جوي ، وتوماس كريج ، وجوني هاريس ، ولاكلان مردوخ ، وشانيس بانتون ، ودانييل ماسلاني ، وأروين همفريز ، وسيوبان ميرفي.

بدأ المسلسل تصوير حلقات الموسم 15 في تورنتو الشهر الماضي، حسبما نشر على موقع "tvseriesfinale"، على أن يبدأ الموسم الخامس عشر من المسلسل بالمحقق مردوخ أثناء سفره إلى مونتريال، باحثًا عن ابنه هاري وحمايته من عصابة Black Hand؛ خرج ابن براكينريد من السجن وهارب بعد جريمة قتل في قلم كينجستون.

بالإضافة إلى ذلك يجد كرابتري نفسه في موقف خطر وهو يحاول إنقاذ إيفي من خاطفيها؛ وتستكشف فيوليت هارت طريقة ممتعة للتعامل مع زوجها، جنبا إلى واتس، الذي لا يزال متورطًا في علاقة غير مشروعة، والذى يواجه لغز جريمة قتل جديد تمامًا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة