أكرم القصاص

السكة الحديد بالغربية: إصلاح كسر بالقضبان في محلة أبو علي دون تعطيل القطارات

الإثنين، 07 يونيو 2021 07:26 م
السكة الحديد بالغربية: إصلاح كسر بالقضبان في محلة أبو علي دون تعطيل القطارات قطار - أرشيفية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت هيئة السكة الحديد أنه أثناء مسير قطار رقم ٦١ عند الكيلو ٦٠٠/٣٠ ما بين المحلة والراهبين خط طنطا المنصورة، تلاحظ لسائق القطار ومساعده كسر فجائي رأسي غير مكتمل للقضيب تجاه الطالع، وعليه تم التوجيه بتأمين السكة وسير القطارات بسرعة ٨كيلو.
 
وأضافت الهيئة في بيان صحفى أنه جاري تغيير الجزء المكسور بمعرفة مهندسي الهيئة، تمهيداً للعودة لسير القطارات بالسرعة الطبيعية، ولم ينتج عن ذلك أى تأخيرات للقطارات، وقد وجه المهندس رئيس الهيئة بصرف مكافأة مالية لسائق القطار ومساعده ليقظتهما.
 
كما أكد المهندس حسام بسطويسي مدير الإدارة المركزية لهيئة السكة الحديد بوسط الدلتا، أن الهيئة قامت بأعمال تأمين وإصلاح قضبان السكة الحديد بمنطقة محلة ابو علي مركز المحلة، والتي حدث بها كسر بسيط مساء اليوم الإثنين.
 
وأضاف في تصريح خاص لـ اليوم السابع، أن حركة القطارات لم تتأثر بالكسر واستكملت القطارات رحلتها دون توقف، مشيرا أن الهيئة تلقت بلاغاً بوجود كسر فى القضبان وانتقل إلى مكان البلاغ وبرفقته لجنة من المهندسين والفنيين، وتبين وجود كسر بسيط في القضيب، ولم يؤثر على حركة القطارات، مؤكدا أنه تم تأمين القضيب في حين تسير القطارات بشكل طبيعي، وتم اصلاح الكسر دون إعاقة حركة القطارات.
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة